سامح حسين

كشف الفنان سامح حسين أنه لم يُشارك في دراما رمضان الماضي نظرا لانشغاله بتصوير أكثر من عمل سينمائي، مشيرا إلى أن السينما خلال الفترة الحالية "خطفاه" من الدراما إلى حد كبير، إذ كان يقوم بتصوير فيلمين دفعة واحدة هما فيلم "عيش حياتك" وفيلم "الرجل الأخطر" المقرر طرحه الخميس في دور العرض السينمائية.

وأضاف سامح حسين، خلال تصريح خاص له إلى "لايف ستايل"، أن فيلم "الرجل الأخطر" ليست له علاقة بالفيلم "لصوص لكن ظرفاء" لكنه شرف كبير له أن يتم تشبيه الفيلم بفيلم من كلاسيكيات الزمن الجميل، وتمنّى أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

يشارك في بطوله فيلم "الرجل الأخطر" بجانب سامح حسين كل من إدوارد وأحمد حلاوة وهالة فاخر ورحمة حسن.

وأوضح سامح أنه ينتظر عرض مسلسله الدرامي الأخير "سرايا حمدين" الشهر المقبل عبر إحدى شاشات القنوات الفضائية الكبيرة وبخاصة أنه تم الانتهاء من تصويره منذ فترة إذ إنه ينتمي إلى نوعية المسلسلات الطويلة التي تصل إلى 90 حلقة.

يذكر أن مسلسل "سرايا حمدين" بطولة سامح حسين، نرمين ماهر، راندا البحيرى، محمد ثروت، إيناس مكي، دومنيك حوراني، أحمد حلاوة، إيمان السيد، وعماد رشاد، سيناريو وحوار جوزيف فوزي، وإخراج سيف يوسف.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي بشأن شخصية حمدين الذي يرث قصرا أو سرايا عن جده، ويبدأ في استضافة عائلته بالمكان، لتبدأ العديد من المواقف الكوميدية وسط تناقضات مثيرة وغريبة.