الفنان المصري كريم عفيفي

أكد الفنان المصري كريم عفيفي، أحد نجوم مسرح مصر، أن دوره في مسلسل "ولد الغلابة" الذي أطلّ به خلال موسم رمضان الماضي يعد نقلة كبيرة في مسيرته الفنية، موضحًا في تصريحات صحافية أنه تلقى ردود فعل واسعة وغير متوقعة على دور "حمزة" الرجل الصعيدي الذي يقتل شقيقته بعد أن تتزوج سرًا ويدخل السجن، مشيرًا إلى أن هذه الردود فاجأته، إذ لم يكن يتوقع كل هذا الصدى الكبير.

وقال أنه تعلق بشخصية "حمزة" كثيرًا لأنه ظهر من خلالها في شكل مختلف، لافتًا إلى أنه لم تكن لديه أية مشكلات في اللهجة الصعيدية لأنه قدمها كثيرًا من قبل ذلك عبر مسرح مصر، إضافة إلى وجود مصحح لهجة ساعده في المصطلحات التي لا يعرفها.

اقرا ايضاً:

عفيفي يكشف دورة في "فكرة بمليون جنية"

واعترف عفيفي أنه خاف في البداية من ابتعاده عن الشكل الكوميدي بخاصة أن شخصيته في "ولد الغلابة" ليست سهلة إطلاقًا، فهي شخصية همجية ولا تتفاهم مع أحد، وهذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها مثل هذه الأدوار. وأكد أن ردود الفعل الإيجابية وصلته على الفور من النقاد والجمهور وطمأنته، وهذا نجاح ومسؤولية كبيرة. وأوضح أنه يحب تقديم الجديد دائمًا وأن يتحدى نفسه.

وتدور أحداث المسلسل حول رجل صعيدي يُدعى "عيسى" (أحمد السقا) يعاني من الفقر، ما يضطره للعمل في مهنتين بسبب الظروف الصعبة التي يتعرض لها، وأبرزها حاجة والدته لجراحة عاجلة لزرع كبد لإنقاذ حياتها. المهنة الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية سائق ليلي. ومع تصاعد الأحداث يُجبَر على فعل أشياء تتعارض مع مبادئه، لتشتعل الحرب بينه وبين عصابة تهريب المخدرات، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، وبطولة: أحمد السقا، محمد ممدوح، إنجي المقدم، مي عمر، هبة مجدي، إدوارد، هادي الجيار، وصفاء الطوخي.

قد يهمك ايضاً:

الفنان كريم عفيفي يؤكد حبه لدراما المشاعر الإنسانية

كريم عفيفي يؤكد أنه يستعد للمشاركة في "الأوضة الضلمة"