الفنان اللبناني وائل جسار

نفى الفنان اللبناني وائل جسار معرفته بكل أعلام الدول، موضحًا أن الصورة التي انتشرت وهو يحمل علم الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء، ما هي إلى صورة قديمة، قائلًا "أتى ذلك الشاب الأسمر، وطلب أن أحمل تلك الراية في صورة تجمعني به، وكنت وسط مجموعة من المعجبين والمعجبات، وحصلت المسألة بسرعة".

وأضاف جسار في تصريحات خاصة إلى "لايف ستايل"، "الشعب المغربي يحتل مساحة في قلبي بلا أي مبالغة أو مجاملة، وأنا أحمل راية المغرب بكل فخر واعتزاز، كما هو الحال مع راية بلدي لبنان وتونس والجزائر ومصر وغيرها من الدول الشقيقة، وربما استغل ذلك الشخص عدم معرفتي بنوعية العلم وسعى إلى نوع من الاستغلال المرفوض لصورتي".

وتابع "الشعب المغربي يدرك مدى تقديري له، ولن تساهم صورة في التفريق بيني و بينه، لا سيما أنني أساسا لم اتحدت في يوم من الأيام في السياسة، ولا انتمي إلى غير الفن ولا اتبنى غير الغناء".

وجاء ذلك بعد نشر صورة للفنان اللبناني وائل جسار من خلال بعض مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يحمل علم الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب، وبجانبه شاب أسمر وهي الناحية التي أثارت غضب كثر من أبناء الشعب المغربي، لا سيما لجهة مناهضة الجهة التي ترفع تلك الراية المعروفة بـ"البوليساريو".