نجوى كرم

نفت مصادر مقربة من الفنانة اللبنانية نجوى كرم، الأخبار المتداولة بشأن اقتراب موعد زواجها أو حدوثه سرًا، وغيرها من التسريبات التي لا أساس لها من الصحة، وكانت معلومة طرحت عن سفر المطربة إلى الخارج للاحتفال بزفافها وهي الناحية المنطقية لأن في حال قررت خوض غمار تلك الخطوة الأسرية فهي ستفعلها في بلدها لبنان و ليس في أي دولة أخرى .

وأوضحت المصادر أن قصة الحب في حياة نجوى التي سبق أن تحدثت هي عنها في الإعلام مازالت موجودة لكن لم تصل بعد إلى بر الارتباط الرسمي لاعتبارات خاصة لا تريدها أن تخرج إلى العلن كونها ايضاً حريصة على خصوصياتها ولا تفضل طرحها في مزادات العلن والإعلام ، وتفيد المصادر أن كرم في حال الزواج ستصر على مشاركة كل محبيها فرحتها ولن تفعلها في السر لإن الارتباط الرسمي لا عيب فيه على الإطلاق .

في المقابل ترفض نجوى كرم الرد على أي هجوم تعرضت له أغنيتها الجديدة ( ياهو)، وتركت الحكم بكل شفافية للناس والنقاد الحياديين، مشيرة إلى أن المطربة مع حرية التعبير عن الرأي و تتقبل الرأي الأخر بشرط الشفافية وعدم التجريح، لأن القمع ليس من شيمها ولا الردود القاسية ممكن أن تعبر عن أسلوبها في الحياة .  وكرم عائدة إلى مجال الفيديو كليب قريبًا بالتعاون مع المخرج فادي حداد الذي سبق أن تعاونت معه لاكثر من مرة في المراحل الماضية .