عمرو القاضي

كشف الفنان عمرو القاضي أنه محظوظ بمشاركته في عمل قوي ومميز كمسلسل "أبوعمر المصري" بطولة النجم أحمد عز، والذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي بالقنوات الفضائية. وأشار الفنان في تصريح خاص إلي موقع "لايف ستايل" إلي أنّه سعيد للغاية بردود الأفعال الايجابية التي تلقها عن شخصية علي التي قدمها في المسلسل .

وأكّد أنه محظوظ أيضًا هذا العام بتعاونه مع النجم أحمد عز بخاصة أنّه شخص متعاون في موقع التصوير إلى أقصي درجة ممكنة، فضلًا عن تعاونه للمرة الأولى مع المخرج الرائع أحمد خالد موسي الذي يعد من المخرجين المتميزين، والقادرين على تقديم الممثل بشكل جديد ومختلف للمشاهدين.

وأعلن القاضي في ختام حديثه أنّه يعتبر شخصية علي في مسلسل "أبوعمر المصري" بمثابة إضافة جديدة له في مشواره الفني بخاصة أنّها شخصية جديدة تمامًا علية ولم يقدمها من قبل بخاصة في ظل مرورها بالعديد من التحولات والتطورات على مدار حلقات المسلسل.

ويذكر أنّ مسلسل "أبو عمر المصري" بطولة النجم أحمد عز، فتحي عبد الوهاب، أروى جودة، أمل بوشوشة، نادية كوندا، عباس أبو الحسن، صبري فواز، منذر رياحنة، محمد سلام، سيناريو وحوار مريم نعوم، وإخراج أحمد خالد موسى.