وليد توفيق

أكد الفنان اللبناني وليد توفيق، أن مشاركته في إحياء إحدى حفلات مهرجان "ربيع سوق واقف"، في العاصمة القطرية الدوحة، كانت مميزة وسط محبة الشعب القطري، التي فاقت كل التوقعات بحسب الوقائع على الأرض.

وأضاف توفيق في تصريحات خاصة إلى "لايف ستايل"، قائلًا "لا شك أنني بنيت تلك الصلة الوطيدة مع الجمهور العربي عمومًا وليس القطري، وفي جميع الإطلالات الغنائية والإعلامية المس عن قرب مدى متانة تلك الجسور، التي تعبر عن المحبة والثقة والانسجام مع الأخرين".

وتابع "قدمت قديمي وجديدي الغنائي، في مهرجان "سوق واقف"، وكان الجمهور يغني قبلي أغنياتي، بدليل واضح على مدى حضور فني في وجدان كل الأجيال على مرور الأعوام، وهي ناحية اعتز بها وأجدها مشرفة، وتعطي ما زرعته من فن الحصاد الممتاز.

ولم ينف توفيق إمكانية دخوله إلى مجال الدراما العربية، مشيرًا إلى أنه على صلة وطيدة مع كاميرا السينما بفعل تجاربه السابقة، والتي كان أبرزها تحت إشراف المخرج الراحل محمد سلمان، قائلًا "من البديهي أن لا أغامر في أي عمل يطرح أمامي فالحرص في الوقت الجاري، مطلوب لأن هناك ثقة الناس بالفن والموهبة والشهرة، التي بفضل الله لم تهتز يومًا، وربما أنا قريب من الدراما التي ممكن أن ترضيني وتلبي طموحاتي.