الممثلة اللبنانية داليدا خليل

كشفت معلومات خاصة أن  الممثلة اللبنانية داليدا خليل انتهت من تسجيل أغنية من كلمات الشاعر نزار فرنسيس و ألحان و توزيع ميشال فاضل سترى النور قريبًا, و سيتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب بالتعاون مع مخرج لبناني شاب .

و أشارت المعلومات لـ "لايف ستايل" أن مسألة الغناء مجرد هواية في حياة الفنانة التي سيجمعها تعاون غنائي مع الفنان اللبناني زياد برجي بعد ديو قدماه سويًا.

 و تقول المعلومات إن طموحات الحسناء لم تقف عند حدود الأغنيات الخاصة و انما سوف تشمل مسرحية استعراضية يتم التحضير لها حاليًا و ستعرض من خلال مسرح كازينو لبنان وهي فكرة كان قد طرحها عليها المخرج سيمون أسمر في برنامج " ديو المشاهير " .

وتؤكّد المعلومات أن داليدا التي ستدخل مجال السينما تدرس عرضًا جديًا من مصر عبر أحد أهم المنتجين المصريين و أن الطرح الموجود أمامها ينقسم بين فيلم و مسلسل درامي و أن التفاوض حصل على اللهجة المصرية التي تجيدها ببراعة و هي من هواة متابعة الأعمال المصرية منذ طفولتها .

و تقول المعلومات إن داليدا تتجه نحو المزيد من الإنجازات في المرحلة المقبلة بخاصة أنها ترفض القبول بأي مشاريع في لبنان و تحرص على كل ماهو أفضل.