الممثل السوري مصطفى الخاني

كشف الممثل السوري مصطفى الخاني، أن قضية الدعوى المقامة ضده من سفير سورية الدائم في الأمم المتحدة، بشار الجعفري، انتهت تقريبًا، بعد أن تناول قضية معينة حصلت على أرض الواقع عبر صفحته على موقع "فيسبوك"، مشيرًا إلى أن التحقيقات معه انتهت بعد يومين من استدعائه لكن كان هناك قرار من المدعي العام بمتابعة القضية كون الدعوى كانت ما زالت قائمة.
 
وقال الخاني، في تصريح خاص لـ "لايف ستايل": "انتهت المسألة وأنا مواطن سوري أملك الحرية في التعبير عن رأيي في حال وجدت أمرًا خارجًا عن المألوف، ووعدت وسوف أكون عند وعدي بالتحدث بكل صراحة عن أي موضوع ممكن أن يضر ببلدي وشعبي تحت راية القيادة الحكيمة التي أؤمن بها".
 
في المقابل، لم يؤكد الخاني بعد إمكانية مشاركته في مسلسل "باب الحارة " بالجزء العاشر، وقال: "كل شيء وارد في حال جرى الاتفاق مع المشرفين على العمل، لا أريد استباق الأمور"، وكان الخاني قد أوقف في شعبة جرائم المعلوماتية في سورية بعد دعوى رفعها ضده والد زوجته السابقة السفير الدائم لسورية في الأمم المتحدة، على خلفية تعليق كتبه من خلال صفحته على موقع "فيسبوك " يغمز عبر في قناة نجل السفير المدعو أمير نتيجة تصرف ما قام به في دمشق, وقد أخلي سبيله بعد التنازل عن تلك الدعوى.
 
وكان الخاني قد نفى أن يكون التعليق الذي كتبه يتعلق بتصفية لحسابات شخصية ووعد بعد إخلاء سبيله بعدم السكوت عن الحق مهما كانت الظروف .