الفنان نبيل شعيل

كشف الفنان نبيل شعيل أن مشاركته في بعض الإعلانات التجارية والمسلسلات التلفزيونية  لم يكن مخططًا لها على الإطلاق، وتمّت في لحظات عابرة، مشيرًا في الوقت عينه إلى أنه تلقى العديد من العروض المماثلة لكنه رفضها، كونه مطربًا وليس "مصمم أزياء"ً، على حدّ تعبيره.

وأوضح شعيل خلال استضافته في برنامج "صناديق العمر" مع الإعلامي عبدالرحمن الديّن، أنه سبق وغنّى "تترات" عدة على غرار مسلسلي "الخراز" و"ثمن عمري" لحياة الفهد، مؤكدًا أن مشاركته في تلك الأعمال تأتي من باب المحبة لأبطالها، وهو ما دفعه إلى الموافقة على غناء شارة المسلسل المصري "زلزال" للنجم محمد رمضان هذا العام.

وتابع شعيل قائلًا، "تعاونت مع الفنان محمد رمضان لأسباب عدة، أولها لأنه صديقي وأحبه كثيرًا، وثانيها لأني أتابع أعماله بشغف".

وأضاف، "التقيت رمضان في إحدى حفلاتي في القاهرة، ودار بيننا نقاش حول إمكانية التعاون مستقبلًا، وبالفعل اتصل بي قبل شهر رمضان بأسبوعين، ليذكرني بالتعاون بيننا، فوافقت على الفور".

وكشف شعيل أنه تلقى أجرًا كبيرًا ومرضيًا عن تتر المسلسل إلا أنه لم يعلن عن المبلغ بالتحديد، مشيرًا إلى أنه سعيد بالنجاح الكبير الذي حققه التتر قبل عرض المسلسل وقبل خروج الأغنية من غرفة "الميكساج" ووضع اللمسات الأخيرة لها.

قد يهمك ايضاً:

نبيل شعيل يغنى تتر مسلسل "زلزال"

نبيل شعيل يدعو "دعاء المطر" على طريقته الخاصة عبر "إنستغرام"