الفنانة ياسمين صبري

أعربت الفنانة ياسمين صبري، عن سعادتها بالتعاون الثاني مع الفنان محمد رمضان، في فيلم "الديزل" بعد مشاركته في مسلسل "الأسطورة". وقالت: "سعيدة بهذه الفرصة، فهذه المرة الثانية التي أشارك فيها النجم محمد رمضان بعد مسلسل "الأسطورة"، وأتوقع أن ينال الفيلم مشاهدة جيدة كعادة أعماله".

وأضافت صبري في تصريحات خاصة إلى "لايف ستايل"، أنها ترى أن محمد رمضان، فنان موهوب ولديه جمهور عريض من محبيه، الذي يتابع دائما أعماله، وشرف لها أن تشارك في أي عمل. وعن دورها في فيلم "الديزل" أوضحت أنها تقوم بدور فتاة تتطلع للعمل في التمثيل وتصبح نجمة سينمائية، ومن ثم تقابل محمد رمضان وتنشأ بينهما قصة حب، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي.

وتشارك ياسمين، الفنان محمد عادل إمام بطولة فيلم "ليلة هنا وسرور"، وهو تأليف مصطفى صقر ومحمد عز، وإخراج حسين المنباوي، ويعد هذا الفيلم هو التعاون السينمائي الثاني لياسمين مع محمد إمام بعد فيلم "جحيم في الهند" الذي تم عرضه العام الماضي.

يذكر أن "الديزل" تأليف أمين جمال ومحمد محرز، ويشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، وهنا شيحة، وشيماء سيف، ومحمد ثروت، ومحمد علي رزق، وخالد كمال، عارفة عبد الرسول.