حلا شيحة

يبدو أن الفنانة المصرية حلا شيحة، رغبت في أن تستعيد ذكرياتها رفقة أبنائها الـ4، وذلك وضح جليًا من خلال نشرها مؤخرًا صورة قديمة عبر حسابها بـ"انستغرام"، والتي خطفت أنظار آلاف المتابعين، حيث أن الصورة كانت خلال لقائها الأخير معهم في كندا الصيف الماضي، وكتبت معلقة على الصورة: "هنا وخديجة وأحمد وعائشة"، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصورة التي تجمعها بأبنائها.

وكانت حلا شيحة قد كشفت من قبل عن تواجد أبنائها في كندا مع والدهم بسبب ارتباطهم بالدراسة هناك، وتتواجد حلا شيحة حالياً في أجازة قصيرة قبل ان تستأنف تصوير فيلمها "مش أنا" مع تامر حسني والمتوقع ان يطرح في موسم عيد الأضحى المقبل.
وأثارت حلا شيحة الجدل في الفترة الأخيرة بسبب حديثها عن تغير ملامحها بسبب التعديلات الجمالية التي أجرتها مثل أنفها، وقالت في آخر فيديو بثته مباشرة على انستقرام إنها لم تجر عمليات تجميل ولكنها أجرت تجميل بسيط فقط كانت تود ان تجربه مثل أنفها.
وكشفت حلا شيحة عن انها ضد عمليات التجميل والتي تؤثر على الأداء التمثيلي للفنان، وردت على الانتقادات التي تعرضت لها بسبب أدائها في مسلسل "خيانة عهد" مع الفنانة يسرا، والذي عرض في موسم رمضان الماضي وأثار أداء حلا شيحة به جدلاً وانقساماً في الآراء بين الجمهور.

قد يهمك أيضا:

حلا شيحة تكشف للمرة الأولى عن عمرها الحقيقي

هاجر أحمد تشارك جمهورها بصورة جديدة عبر "انستجرام"