الفنانة عبير صبري

أوضحت الفنانة عبير صبري أنها تواصل تصوير أحدث أعمالها الدرامية مسلسل "كابتن أنوش" في مناطق متفرقة في القاهرة، مشيرة إلى أن تجربتها في المسلسل جديدة ومختلفة تمامًا، خاصة أنها لأول مرة تظهر بشكل كوميدي مع مجموعة كوميدية كبيرة منهم بيومي فؤاد الذي تعتبر نفسها من جمهوره، ومع المخرج معتز التوني الذي تعتبره من مخرجي الكوميديا الناجحين، ويعرف جيدًا كيف يوظف الممثل ويخرج منه الأداء الصحيح ليقدمه إلى المشاهدين في ثوب جديد.

وأكدت في تصريحات خاصة إلى "لايف ستايل " أنها وافقت على المشاركة في العمل نظرًا لكونه عملًا مميزًا، مضيفة: " سيقدمني المسلسل إلى الجمهور في شكل جديد، ةسيكون مفاجأة لهم خاصة وأن المسلسل يعرض الكوميديا بشكل غير تقليدي ولهذا سيستمتع المشاهدون بالمسلسل عندما يعرض عبر شاشات القنوات الفضائية، فضلًا عن أن الشخصية جديدة بالنسبة لي تمامًا ومكتوبة بشكل حرفي رائع".

وعبرت الفنانة عن سعادتها بردود الأفعال الرائعة عن أدائها بطولة مسلسل "ستات قادرة" الذي حقق نجاحًا كبيرًا بالنسبة لها قائلة: "على الرغم  من استمرار تصوير المسلسل لمدة عامين وتوقفه تصويره كثيرًا بسبب أزمات إنتاجية، إلا أنه في النهاية ظهر إلى النور وحقق النجاح الذي يستحقه، نظرًا للجهد الكبير المبذول فيه والتعب الشديد حتى يظهر إلى الجمهور عبر القنوات الفضائية".

وأفادت أنه تم تغير اسم المسلسل من نسوان قادرة إلى " ستات قادرة " بحكم أن كلمة ستات أفضل في المجتمع من الاسم نسوان بسبب طبيعة ودلالة الاسم خاصة أن الجمهور من الممكن ألا يحبذ " نسوان قادرة ".

يذكر أن مسلسل "ستات قادرة"، أدت بطولته كل من عبير صبري ونجلاء بدر وريهام سعيد، غادة شريف، ياسر الطوبجى، هياتم، منى ممدوح، ماجد الشريف، نجاح حسن، هبة عصام، غرام سعد، علا عبدالباقي، شاهيناز القماش، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب، إنتاج ممدوح شاهين، تأليف وإخراج أحمد عاطف.