الفنان أحمد مكي

كشف الفنان أحمد مكي عن استعداده للتحضير للجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي"، وذلك بعدما وجود شغفا كبيرا وحبا لدى الجمهور في تقديم جزء السادس من المسلسل، وبخاصة بعد النجاح الذي حققته الأجزاء الخمسة السابقة.

وأوضح أحمد مكي، خلال تصريح خاص له إلى "لايف ستايل"، أنه لا يفضل فكرة تقديم جزء كل عام من المسلسل وذلك لأن فكرة المسلسل في الأساس تعتمد على الإبداع، وهذا الأمر ليس بالضرورة يكون كل عام، لكن عندما تكون الفكرة في أي عام يتم الدخول في تنفيذها، مؤكدا أن الجزء السادس من المسلسل سوف يحمل العديد من المفاجآت للجمهور الذي نتمنّى أن ينال إعجابهم.

وأعلن مكي أنه بصدد التحضير لفيلم جديد من تأليفه، موضحا أنه كان يتمنى تقديم هذا الفيلم منذ فترة طويلة حتى قبل أول أفلامه في عالم الإخراج فيلم "الحاسة السابعة" بطولة أحمد الفيشاوي لكن الظروف حينها لم تسمح بأن يرى هذا العمل النور.

يذكر أن الجزء الخامس من مسلسل "الكبير أوى" بطولة النجم أحمد مكي، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، ومحمد شاهين، وسعيد طرابيك، ومن إنتاج مها سليم، وإخراج أحمد الجندي.

وآخر أعمال الفنان أحمد مكي الدرامية مسلسل "خلصانة بشياكة" الذي عرض رمضان قبل الماضي وشارك في بطولته كل من شيكو وهشام ماجد ودينا الشربيني وبيومي فؤاد وإنتصار وإنعام سالوسة ومحمد أسامة وملك قورة.