النجمة التونسية هند صبري

تحدثت الفنانة هند صبري عن كيفية استقبالها للعام الجديد، متعهدة للجمهور باستخدام منصات مواقع التواصل الاجتماعي، للحديث معهم عن أهم قضية في العقد الجديد.نشرت هند عبر حسابها على انستغرام ، صورة لها من الجبل الأبيض بالأردن، وعلقت كاتبة: "ونحن نستقبل عامًا جديدًا وعقدًا جديدًا! أتعهد باستخدام منصات مواقع التواصل الاجتماعي للحديث معكم عن أهم قضية في العقد الجديد: محاولة إنقاذ الأرض.. العقود الماضية كان عنوانها (أسوأ استغلال) للطبيعة ولموارد الأرض والنعم التي أنعم الله علينا بها، وأهمها المياه".

تابعت: "نحن في العالم العربي لا زلنا نعيش وكأن هذه الموارد غير فانية، وهذا أمر خطير. يجب علينا أن نعي بأن العالم تغير وأن الأرض لن تحتمل عقدا آخرا من نمط حياتنا هذا. وبدأنا بالفعل نشهد تغير المناخ وازدياد الكوارث الطبيعية. اليوم يجب أن نختار: ما هو نوع العالم الذي نريد أن نتركه لأطفالنا؟ هذا هو العقد الأخير الذي يمكن لكل واحد فينا أن يغير سلوكه تجاه نعم الله علينا، قبل فوات الأوان".

أقرأ أيضاً :

سينرجى تجمع هند صبري وعز في مسلسل واحد لرمضان ٢٠٢٠

 

أضافت: "كل أسبوع، سأشارككم أفكارًا، قصصا إيجابية، معلومات حول كيفية تغيير عادات صغيرة في حياتنا بإمكانها أن تحدث فرقا كبيرا يشار إلى أن هند صبري، كانت قد شاركت مؤخرًا في فيلم "الفيل الأزرق 2" وحقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، وذلك بعدما تجاوز الـ 100 مليون جنيه، منذ إنطلاق عرضه بالسينمات يوم 25 يوليو الماضي.

"الفيل الأزرق 2" بطولة كلاً من كريم عبد العزيز، نيللي كريم، هند صبري، إياد نصار، خالد الصاوي، ‏شيرين رضا، وتأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد كما شاركت في فيلم "‎نورا تحلم"، وهو فيلم روائي طويل من بطولة هند صبري، ولطفي العبدلي وبمشاركة كل من حكيم بومسعودي، ‏وإيمان ‏شريف، ‏وجمال ساسي، وسيف الضريف، "ومن إنتاج شركة بروباجندا، عماد مرزوق، من إخراج التونسية هند ‏بوجمعة في ‏أول ‏أعمالها‎.

قد يهمك أيضا:

التونسية هند صبري تكشف كواليس أحدث أعمالها "نورا تحلم"

هند صبري تحتفل بالكريسماس على طريقتها الخاصة فى منزلها