الفتاة الألبينية ناريانا الملقّبة بـ"سنو وايت"

تلقّت الفتاة الألبينية ذات الشعر الشاحب والبشرة الخزفية، الملقّبة بـ"سنو وايت"، العديد من العروض لكي تكون عارضة وموديل، وولدت الفتاة التي تبلغ 8 أعوام، والمعروفة باسم ناريانا، في ياكوتيا في سيبيريا، بين أفراد آخرين من عائلتها جميعًا من ذوي الشعر الأسود.

ووصفت التقارير المحلية ناريانا بأنها "شقراء مذهبة" مع "بشرة مثل الخزف"، ولكن على الرغم من الطلبات المتعدّدة من وكالات عارضي الأزياء والإعلان، رفضت والدتها شروع ابنتها في تلك المهنة حتى الآن.

وأبرزت الصور الملتقطة أخيرًا لسيبيريا 'سنو وايت'، الملامح الباهتة المبهرة، فضلًا عن التباين بين اريانا وشقيقتها كارينا البالغة من العمر 14 عامًا، التي لديها شعرًا داكنًا مثل بقية الأسرة، وهم من الياكوت العرقية، ووفقا لوالديها إيلينا وألبرت، فإن ناريانا هي الألبينو الأول من جانب الأسرة.

وأوضحت إيلينا، أنّ ابنتها حريصة على تجربة النمذجة، ولكنها تركّز على هوايات طفولتها للرقص والرسم الآن، مضيفة أنّها "حصلنا بالفعل على العديد من العروض من وكالات النمذجة والإعلان ولكنني لا أريد لها أن تعمل حتى الآن، فهي تحب الرقص والرسم في وقت فراغها، عندما تكبر يمكنها أن تختار من تريد أن تكون لنفسها، لكننا عندما أسألها الآن، تقول إنها تريد أن تكون عارضة".

وأفاد المصوّر فاديم روفوف من ناريانا، أنها "الشخص الأكثر غرابة الذي التقيت به، إنها فنية بشكل لا يصدق، أمضت ساعتين تقدّم أوضاعًا وظهورًا مختلفًا لي، وعندما التقينا للمرة الثانية، بدأنا نتحدث وكأننا نعرف بعضنا البعض، عينيها لا يحبون الضوء الساطع، ولكن، على الرغم من هذا، خرجت الصور بشكل بارع، لقد أحببتهم"