الأميرة هيا بنت الحسين

تتسم الأميرة هيا بنت الحسين، بنضارة البشرة الطبيعية وإشراقتها الدائمة، ما يمنحها إطلالة مثالية لا تشوبها شائبة في جميع المناسبات، كما تحرص على اختيار درجات ألوان المكياج الطبيعية والداكنة لإطلالات كلاسيكية تجمع بين البساطة مع الأناقة.

وأثبتت الأميرة هيا، أن الجاذبية لا تعني بالضرورة الإفراط في تطبيق المكياج، بل على العكس فإن جمال الروح ونقاءها هو ما ينعكس على مظهرك الخارجي، وتعتمد تسريحات الشعر البسيطة التي لا تحتاج للكثير من الوقت أو الجهد، فتتنوع تسريحاتها ما بين الشعر المنسدل، رفعة الرأس البسيطة أوالكعكة المرتفعة، حتى في أهم المناسبات.

 وبينت لنا أيضًا الأميرة هيا أن الجمال يكمن في البساطة والشعور بالراحة النفسية، فليس بالضرورة أن نتبع تسريحات الشعر المعقدة كي نبدو في أبهي الإطلالات، لكن كلما كانت تسريحة الشعر بسيطة، كلما زاد ذلك من جمالكِ.

وظهرت الأميرة هيا في الكثير من المناسبات مرتدية قبعات الرأس الأنيقة، والتي اعتبرها البعض هي البديل الأول عن التاج الملكي، فتحرص دائمًا على الظهور بمظهر بسيط بعيدًا عن التكلف ولفت الأنظار، كما ترى أن القبعات تضفي المزيد من الأنوثة والجاذبية على إطلالاتها، لا سيما في المناسبات الرسمية والمحافل الدولية.