أمل كلوني

استطاعت أمل كلوني أن تخطف الأنظار خلال مهرجان فينيسيا السينمائي 2017، حيث بدت و كأنها أحدى أيقونات هوليوود الساحرات أمثال غريس كيلي وأودري هيبورن، فهي دائماُ ما تختار الإطلالات الكلاسيكية بلمسات من العصرية و أكثر ما لفت الأنظار هو تسريحة الشعر القصيرة المموجة. فأشرف خبير تصفيف شعر المشاهير رود أورتيغا على تصفيفة شعر أمل كلوني خلال فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي 2017، ورود أورتيغا مُصفف المشاهير تعاون مع أمل كلوني في أكثر من مناسبة.

اعتمدت أمل كلوني تصفيفة شعر بسيطة و أنيقة عند وصولها إلى فينيسيا حيث قام مُصفف الشعر رود أورتيغا برفع جزء من الشعر و ترك الآخر منسدلًا للخلف وكذلك خصلات مُنسدلة للأمام. أما تسريحة الشعر الرائعة التي ظهرت بها على السجادة الحمراء  خلال حفل المهرجان برفقة جورج كلوني جاءت من وحي التسريحات الكلاسيكية القديمة/ حيث اعتمد أورتيغا على لوحة من الصور القديمة لتسريحات كلاسيكية لكي تُلهمة بتسريحة أمل كلوني، فقام برفع أطراف الشعر إلى الرقبة لابتكار طول قصير مع التموجات والكثافة.
وفي إطلالة أخرى لأمل كلوني في مدينة فينيسيا خلال وجودها في فعاليات المهرجان 2017، ظهرت بتسريحة شعر تعتمد على الشعر المنسدل على جانب واحد مع رفع باقي الشعر في الجانب الآخر خلف الأذن وتثبيته.