النجمات العالميات

ارتدي على طريقة دايزي رايدلي Daisy Ridley فستان سهرة فاخر بالوان الابيض والاسود مع الزخرفات الهندسية والرسمات المتداخلة من خلال الاغصان والورود لتتناغم مع القصة غير المستقيمة ولتكون اطلالاتك مثلها مميزة وملفتة للنظر.

أما ميرندا كير Miranda kerr فلا تتخلى عن تصاميم اوسكار دي لا رنتا ‏Oscar De ‎La Renta وكما نرى في الصورة اختارت فستان واسع ومزخرف بالنقشات من الكلوش المتطاير الذي يحدد خصرها مع قصة الصدر المستقيمة التي تكشف على الاكتاف. 

أما لاطلالة اكثر كلاسيكية، تمثّلي بأناقة نيكول كيدمان Nicole Kidman مع فستان السهرة الاسود والبراق من الجانب المفرغ وقصة الصدر المستقيمة والتي تكشف عن الاكتاف بنعومة تامة خصوصاً أن هذا التصميم قادر على ابراز الطول ومنح مدى أعلى لقامتك.

كوني جريئة على طريقة ريهانا ‎ Rihanna ‎واختاري تصميم مشع باللون الاصفر مع التنورة الضخمة ذات الشق الجانبي والتوب الفاخرة والمربوطة من الامام كاشفة عن بطنها بأسلوب راقي

أما الجميلة زوي كراقيتز Zoe Kravitz فتبدو ساحرة بفستان اوسكار دي لا رنتا ‏Oscar De ‎La Renta حيث اختارت التصميم المستقيم باللون الزهري مع أقمشة الساتان، وزيّنت أناقتها مع الكاب الفاخر المتطاير خلفها والمتألق ببعض الفرو الاسود على الصدر واليدين