الفستان الأبيض

تبحث الكثير من النساء عن إطلالة مميزة دائمًا سواء في الصباح أو المساء، واليوم أنتِ على موعد مع الأناقة، فلتجعلي إطلالتك أكثر نعومة وجاذبية باللون الأبيض، ولتعتمديه في إطلالاتك النهارية والمسائية أيضاً، إنه اللون الذي يتسم بالنقاء.
وكشف خبراء الموضة أنه لن يصعب عليكِ اختيار فساتين باللون الأبيض تجمع بين الاحتشام والعصرية، فسوف تجدي موديلات متنوعة ظهرت على منصات العروض العالمية، وأصبحت متوفرة في المتاجر.
وتعد الفساتين بقصّة الـA Line هي الأكثر أنوثة لأنها تبرز القوام الممشوق وتحدد الخصر، ومع هذا فقد إنتقينا لكِ الموديلات المحتشمة منها، والتي تليق بالمحجبات، مثل فساتين اوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta، و Dondup، ويمكن أن تكون مزينة بحزام حول الخصر مثل فساتين اترو Etro، و Rosie Assoulin.
وتتميز هذه القصّة بأنها تبدو أكثر إحتشاماً، كما أنها تخفي عيوب الجسم، وعليكِ إختيار تصميم واسع قليلاً ليتناسب مع إطلالتك المحتشمة، مثل فساتين Salvatore Ferragamo، و Rachel Zoe.
وهي التصاميم التي تكون واسعة بشكل كبير، ولا تلتصق في الجسم، ولذلك تتشابه إلى حد كبير في تصميمها مع العباءة، مثل فساتين Jil Sander، Ani Datukishvili، و Dice Kayek.