نقوش حناء مميزة تُناسب إطلالة طفلك

توجد الكثيرة من المناسبات التي ترغبين فيها بتقدّيم طفلتك بأجمل إطلالة، وبخاصة ما يتعلق بالأعراس والحفلات. 

وتعتبر نقوشات الحناء واحدة من أجمل الموضات الجديدة التي يجدر بكِ أخذها بعين الاعتبار لتقديم طفلتكِ بالإطلالة الأجمل في هذه المناسبات. 

تختلف النقوشات التي توضع للصغار عن تلك التي يعتمدها الكبار؛ إذ تعتمد تفاصيل أقل وخطوط أرفع وألوان أفتح قليلًا من تلك التي تستخدَم للكبار. 

ويمكنك اختيار ثيمات رسومات من قبيل الورود والشمس والفراشات، عوضًل عن النقوشات المعقدة من قبيل الزخارف والرسومات الهندسية الحادة.

تجنبي أيضًا ألوان قاتمة من قبيل الأسود أو البني القاتم، واختاري عوضًا عنها ألواناً فاتحة من قبيل البني الفاتح والمائل للأحمر.  

تأكدي من كون بشرة طفلتكِ لا تعاني من الحساسية. يكون هذا من خلال تجربة الحناء على مساحة بسيطة من البشرة، ومن ثم التأكد من كونها لم تسبّب احمرارًا أو حكة لبشرة الطفلة. 

احرصي على غسل بشرة طفلتكِ وتجفيفها جيداً قبل المباشرة بنقش الحناء على يديها. 

استشيري طفلتكِ حول النقوشات التي ترغب بها، ومن ثم اختاري نوعية موثوقة من الحناء ومن تلك التي تأتي على شكل "تيوب" رفيع لعمل النقوشات بمهارة. 

لا تبالغي في المساحة التي تفرشين عليها الحناء؛ إذ هي صغيرة أصلاً في ما يتعلق بيد طفلة. لذا، لا تجعلي يدها مزدحمة بالنقوشات والحناء، بل انقشي الحناء في منتصف الكف من الظاهر وحتى الساعد. وبإمكانكِ النقش على ساقيها وقدميها. بإمكانكِ اختيار الكتفين أو الرقبة أو أعلى الظهر. من شأن هذه النقوشات أن تساعدكِ على الحصول على إطلالة مميزة لطفلتكِ.