الفنانة ندى بسيوني

صدمت الفنانة ندى بسيوني الجمهور في أحدث صورها على انستغرام، وذلك بفضل أنها بدت نحيفة للغاية بشكل غير المتعارف عليه، بينما أشار البعض إلى محاولتها لتقليد الفنانة شيرين رضا

ندى بسيوني أطلت في أحدث صورها وهي ترتدي فستاناً وردياً، وبدت أنها خسرت الكثير من وزنها، أما ملامحها فكانت وكأنها لم يمر عليها الزمن على الإطلاق، حيث أطلت بكامل شبابها.

محبو ندى بسيوني انهالوا عليها بالتعليقات الإيجابية التي تغزلت في جمالها، وكيف أنها تبدو شابة على الرغم من أنها أتمت الـ 54 عاماً منذ يومين تقريباً.

ندى بسيوني شكرت كل محبيها على كلامهم الرقيق في حقها، خاصة من عايدها بعيد ميلادها لتكتب قائلة: " شكرًا لمن وهبني طاقة من الحب اكُمل بها الطريق وانا سعيدة".

لم يخل الأمر من النقد، حيث اتهم بعض متابعي ندى بسيوني على انستجرام بأنها تحاول تقليد الفنانة شيرين رضا في هذه الصورة، إلا أن محبي ندى دافعوا عنها بشدة مؤكدين أنها بعيدة عن النجمة الأخيرة تماماً ولا تحاول تقليدها إطلاقاً ولا يوجد في الصورة ما يوحي بذلك.

هذه ليست المرة الأولى التي تلفت الأنظار ندى بسيوني بجمالها ورشاقتها، ففي الفترة الأخيرة تم تداول صور لها تبرز مدى شبابها، خاصة الصورة التي كانت تلعب مع الدولفين وظهرت برشاقة تحسد عليها.

يذكر أن ندى بسيوني تواصل بروفات مسرحية "مطلوب شعب فورا" المنتظر عرضها على المسرح القومي.