جوليانا عواضة

برزت من الأراضي اللاتينية سيّدة أولى أرجنتينيّة ذات أصولٍ لبنانيّة لا يمكننا أن نشيح نظرنا عنها. هل سمعتِ من قبل بـJuliana Awada؟ إن كان جوابكِ كلّا، اسمحي لنا بأن نعرّفكِ إلى سيدة أعمال أرجنتينية ناجحة، تخطّت الـ40 من العمر والتي أصبحت زوجة الرئيس المنتخب للأرجنتين Mauricio Macri.

أكثر ما يهمنا حول جوليانا عواضة هو ستايلها المتميّز والذي ينمّ عن ذوقٍ رفيع في الموضة. هي صاحبة أسلوب عصري بنكهةٍ ممزوجة ما بين اللمسة العربيّة الأنثويّة واللاتينيّة الجذّابة.

وتحبّ Juliana Awada الألوان الزاهية، وغالباً ما نراها تعتمد تصاميم باللون الأبيض، الليلكيّ والزهريّ الناعم في إطلالاتها اليوميّة والمسائيّة  على حدّ سواء.

ألوان تليق ببشرتها السمراء وتساهم في إبراز جانبها الأنثويّ المنعش. بالإضافة إلى ذلك، تتباهى بقوامها الممشوق من خلال ارتداء الفساتين التي لا يتخطّى طولها حدود الركبة، أو تلك التي تظهر مفاتها الأنثويّة بطريقةٍ راقية غير مبالغ بها.

لا يتوقّف ستايلها المتميّز عند هذا الحدّ، فهي تتقن جيّداً اعتماد التصاميم المتكلّفة خلال المناسبات الرسميّة، وتبقى الفساتين المنمّقة والمزيّنة بالحبيبات اللمّاعة خيارها الأوّل لإطلالةٍ فاخرة.

من جهةٍ أخرى، تدعم Juliana Awada أعمال المصمّمين المحلّيين، إذ غالباً ما تكون إطلالاتها من توقيع مصمّم أرجنتينيّ.