السراويل

من أكثر ألوان السراويل الرائجة للإطلالة اليومية إخترنا السروال البرتقالي الواسع ليناسب إطلالاتك العصرية ، بقصة مريحة يمكنك تنسيق معها القميص الكارو والكنزة الزرقاء والمنسقة مع الحزام الرفيع أعلى الخصر.

السراويل الجلدية الضيقة مع اللون الأسود والقصات المستقيمة رائجة للإطلالة اليومية في شتاء 2018 ، ويمكن تنسيقها مع القميص الإسود ذات اللياقة الجامدة والبوتس الجلدي مع الحبيبات المنقطة.

سروال فاخر واسع باللون الأسود الموحد اخترناه لك مع الخصر العالي والمحدد بالحزام العريض، إلى جانب القميص الأبيض ذات الأكمام الواسعة والكنزات التي تأتي بإسلوب الكروب توب لإطلالة يومية كلاسيكية ومريحة في آن معًا.

لا تترددي في اختيار موضة السروال الرياضي بأقمشة القطن المتألقة باللون الأصفر  ، فهذا التصميم الذي يأتي مزموم الخصر يضمن لك الراحة خلال الإطلالة اليومية مع التوب الناعمة التي تحتوي على قبعة رياضية بارزة.

السروال باللون البيج المنسق مع المعطف الضخم المربع والوشاح البني الملفوف على الرقبة ، فإذا كنت تبحثين عن الإطلالة اليومية والشبابية ، اختارِ سروال الجينز الفاتح مع القصة الواسعة والخصر العالي المزموم مع الرباط ليتم تنسيقه مع التوبات البيضاء المميزة بأقمشة الساتان والياقة العالية.