نظارات أمبريو أرماني

تكشف نظارات مجموعة "Emporio Armani" لموسم ربيع وصيف 2016 عن أشكال غير مسبوقة وألوان دافئة لها ومشرقة له. التلاعب بالتناقضات والتفاصيل المصممة بعناية شديدة التي تعزز الموديلات سهلة الارتداء، مستوحى من إكسسوارات الموسم، ويؤكد على التصميم المبتكر والطابع الحديث والمعاصر.

ومباشرة من منصة عرض الأزياء، جاء موديل EA4083 الذي يجذب الأنظار بحجمه وشكله المتعرج والآسر والأكبر بالتأكيد من المعتاد, حيث تجتمع العدسات المقطوعة من الجوانب الخارجية مع إطار معالج بالحقن بألوان متدرجة تستحضر ألوان عرض أزياء "Emporio Armani" للمرأة, يُبيّن الذراع الأصلي المموج على نمط المجموعة المستوحى من الشعور بالحرية والخفة, الشعار - النسر الأيقوني - محفور داخل مثلث صغير بمسمارين، وهو تفصيل مأخوذ من حقيبة يد بمجموعة الإكسسوارات, علمًا أنَّ النظارات متوافرة باللونين العسلي والفضي.

وتماشيًا مع الاتجاهات الموسمية، تتميز نظارات EA4068 - EA 3084 بتفاصيل مستوحاة من إكسسوارات المجموعة, وتتسم بمفصلة معدنية مبتكرة تعد تفصيلا جماليًا وعمليًا يستحضر اللوحات المعدنية لأذرع حقائب اليد, أما الواجهة والأذرع المصنوعة من الاسيتات بتأثير مخطط غير معتاد، فهم، على العكس، مستوحون من أقمشة "Emporio Armani", لتمييز الكل، تم وضع الشعار سواء على الجزء الخارجي أو الداخلي للنهاية الطرفية للذراع, فيما يتوافر الموديل سواء بإصدار نظارة شمس