الحذاء الابيض

في بعض الاحيان، قد ترغبين بكسر الروتين والكلاسيكية التي تطغى على الموضة حسب الفصول، وقد ترغبين باختيار اللون الابيض في فصل الشتاء الذي تخيم عليه الالوان الداكنة والغامقة. وفي هذا الاطار، نعرض لك أجمل ما صممته الدور العالمية في اطار موضة الاحذية باللون الابيض لشتاء 2019. 
Balenciaga - بالنسياجا
قدمت هذه الدار الحذاء الشتوي الابيض اللون مع المقدمة المروسة والكعب الرفيع العالي، وهو يعلو فوق الركبة بمقاش ابيض ناعم. 
Blumarine - بلومارين
ان كنت ترغبين بالتميز في شتاء 2019، اختاري حذاء بلومارين الابيض القصير مع الفرو الناعم الذي يزينه عند الكاحل، مع الكعب العالي الرفيع. 
Givenchy - جيفنشي
تقدم هذه الدار للمرأة الانيقة والعملية والكاجوال هذا الحذاء الشتوي الابيض المميز بكعب العالي مع الفرعة المثني الى الجهة الامامية لتضفي بعض الفرادة على الاطلالة.
MSGM
هذه الدار اختارت ان تقدم للمرأة العصرية هذا الحذاء الابيض مع الكعب العالي العريض، والمميز بتصميمه المفتوح عند الجانبين، لتمنح المرأة تميّزاً لافتاً في اطلالتها. 

Robert Rodriguez - روبرت رودريغز
للمرأة الكلاسيكية في اطلالتها، يمكن اختيار هذا الحذاء الابيض القصير مع المقدمة المروسة والكعب الرفيع العالي لتكوني اكثر تناغما في الاطلالة الانيقة. 
Sportmax - سبورتماكس
للمراة الجريئة في اطلالتها وفي تنسيق ملابسها، دار سبورتماكس تقدم لك هذا الحذاء ذات الطابع الذكوري باللونين الابيض والاسود الذي يسهل تنسيقه مع سروال الكاحل الواسع. 
Tibi - تيبي
حذاء مميز باللون الابيض من دار تيبي العالمية المميز بتصميمه بصيحة الكاوبوي مع الكعب العالي نسبياً والعريض، والمقدمة المروسة التي تضفي لمسة من الانوثة الرقيقة. 
Victoria Beckham - فيكتوريا بيكهام
هذه الدار اختارت أن تقدم للمرأة الانيقة والمميزة هذا الحذاء الابيض المناسب للشتاء، حيث يسهل تنسيقه مع الازياء المختلفة، الكلاسيكية والعصرية. 

 

4