Chanel Coco Mademoiselle Eau de Parfum

الصيف بحاجة دائمًا لأن تستنشقي هواءً مفعمًا بالروائح المنعشة، تضيف لمسة مبهجة وجاذبة لإحساسكِ المرهف، وأيًّا كانت شخصيتكِ وذوقِك، ف عطور برائحة النشاط والخفّة ستكون عنوانكِ، لرائحة جاذبة تأسر قلبكِ وقلب كلّ من حولِك.

Cartier La Panthère Eau de Parfum: لمن يحب الترف، والأجواء الفخمة، مع لمسة عتيقة من الياسمين، الممزوج برائحة الجريب فروت، ستستمتعين بهذا العطر المخملي.

Chloé Nomade Eau de Parfum: يتمتع هذا العطر بروح المغامرة، مع روح التجوال العطرة لامرأة لا تملّ من السفاري وتسلّق الجبال بأجواء الصيف الحارة.

Chanel Coco Mademoiselle Eau de Parfum: عادة ما تلمس عطور شانيل قلوب الصبايا العاشقات لعالم الجمال والموضة، يهتمون بالتفاصيل كثيرًا، كهذا العطر الجاذب الذي يمنحكِ روحًا شبابية من أول رشّة.

Ralph Lauren Romance Rosé: إذا كنتِ من محبّي الزهور وأجواء الطبيعة الساحرة، ستقعين بغرام هذا العطر ، المستوحى من الياسمين والتفاح الأحمر.

Acqua Di Parma Blu Mediterraneo Chinotto di Liguria: مثالي لأجواء الشاطئ والبحر، يداعب رائجة البحر المالحة، ستشعرين أنكِ تندمجين مع الأمواج.

Marc Jacobs Daisy Love: مستوحًى أعشاب مارك ديجاي الشهيرة من مارك جاكوبس، يجلب لمسة صيفية مع التوت الحلو ، وبتلات الشجرة ، ومسك الكشمير ،ستعرفين معه نعمة الاسترخاء على شاطئ تحت سماء صافية.

Prada Candy Sugar Pop: أما إذا كنتِ تحبين العطور الـ Sugary، فإليكِ هذا   العطر من برادا، بخليط من الحمضيات والخوخ والفانيليا، المنعش بفواكه الصيف اللذيذة.

Tory Burch Just Like Heaven: لمن تحرص على ملء منزلها بالزهور كل أسبوع، بأجواء مفعمة بالحب لكل من حولها.

Bvlgari Omnia Pink Sapphir: مميز لسهراتكِ الصيفية، والأجواء الحافلة، بلمسة القرنفل الوردي ، ومسك الفانيليا.

Louis Vuitton Le Jour Se Léve: من أول رشّة ستشعرين وكأنكِ ببستان من فاكهة اليوسفي الحامضة، مع لمسة حلوة من هذا العطر منرائحة الياسمين والخوخ المنعشة.