تنسيق الملابس للجامعة للمحجبات

تحتاج الفتيات في بداية الجامعة إلى التجديد من ملابسها بشكل كبير، مما يستدعي ذلك شراء العديد من الملابس الكثيرة دفعة واحدة، ولكن الفاشينيستا "هاجر خليفة"، تنصح الفتيات من خلال إطلالتها المختلفة للمحجبات بأن كل فتاة يجب أن يكون لها ستايلها الخاص، وبإمكان كل فتاة أن تصنع إطلالات مختلفة من قطعة الملابس نفسها، إضافات بسيطة بإمكانها تغير اللوك الخاص بها كليًا.

من القطع المفضلة لمدونة موضة المحجبات هاجر خليفة، "الجمبسوت الجينز" jumpsuit وهي ارتدته بأكثر من طريقة تارة مع top باللون الأبيض وحذاء رياضي أبيض وتوربان turban وحقيبة باللون الأحمر، وتارة أخرى ارتدته بالشكل نفسه، وجددت من الإكسسوارات التي تتمثل في الحقيبة باللون البرتقالي، الفوشيا والذهبي في أحيان أخرى.
 
تي شيرت باللون الأبيض لإحدى العلامات التجارية الشهيرة نسقته مع البنطلون الأسود الفضفاض، وتارة أخرى مع الجمبسوت، هذا إلى جانب الكارديجان الطويل والجاكت القصير باللون البرغندي، إنها القطعة نفسها، ولكنها في كل مرة تظهر بشكل مختلف تمامًا.
 
تحب الفاشينيستا هاجر البنطلون باللون الأبيض، وهذا ما يدفعها إلى تنسيقه بأكثر من طريقة جذابة مع ألوان الباستيل المختلفة، ومع الفساتين بصيحة الـ slit.

إطلالات المدونة المصرية هاجر تناسب  فتيات الجامعة، لذا لا تفوتي مشاهدة الصور لتستلهمي منها أفكارًا مختلفة لتتألقي بها في الجامعة بأناقة وجاذبية.