موضة الأنماط والتعريقات

الأنماط الغرافيكية اللافتة على اختلاف ألوانها وأحجامها رائجة جدًا هذا الموسم، سواء كانت على الياقة أو الأكمام أو حتى على كامل العباية والقفطان، فحتى لو كنت مقيدة بارتداء اللباس الخليجي التقليدي الذي يمنح المرأة الأناقة والرصانة والفخامة، بوسعك مواكبة موضة الأنماط والتعريقات هذه، بالرغم من أنّ بوسعك مجاراة هذه الصيحة بالإكسسوارات والملابس تحت العباية، بات بمقدورك هذا الموسم مجاراتها بالعباية أيضًا.

مزجت الكثير من دور العبايات الفاخرة التعريقات بمختلف ألوانها وأشكالها مثل، الذهبي والفضي والأبيض بسواد العباية، فأضافتها إليها في الوسط أو في ناحية الظهر أو عند الجوانب أو على الأكمام أو كستها بالكامل.

ودّعي العباية السوداء التقليدية الخالية من الحيوية واستقبلي العبايات الفاخرة والعصرية المفعمة بالجاذبية مع هذه النقوش المختلفة، لا تخشي كسر قيود الروتين وتجربي هذه الطلة، لأنها تضفي على وجهك إشراقًا بتفاصيلها الراقية وتجعلك تتألقين بجمالك الساحر.

العباية هي لباس تقليدي ترتدينه لأنه يمثل التراث، ولكن ذلك لا يمنع أن تختاري أجمل قصة وتصميم زُيّن بهذه النقوش الغرافيكية من هذا الزي لكي تظهري بمنتهى الروعة والأناقة بعيدًا عن الكلاسيكية والطلات العادية البسيطة، إنها صيحة رائعة تبنتها الكثير من دور العبايات.

من منا لا تعشق النقوش الفنية؟ بات بوسعك الآن أن تكوني قطعة فنية متنقلة من خلال أزيائك, كيف ذلك؟ حتى إن عددًا كبيرًا من دور الأزياء العالمية أضافت بعض النقوش الهندسية الشهيرة على قطع أخاذة من الأزياء.

اللوحات الفنية المستوحاة من الطبيعة والرسوم التجريدية وحتى التي استُلهمت من الحيوانات أصبحت الآن من الماضي لتستبدلها هذه النقوش، التي أضفت حسًّا مثيرًا للاهتمام في العبايات والقفطانات، ففي هذا الموسم تحولت هذا الظاهرة إلى صيحة جميلة نالت إعجاب الكثير من الأنيقات حول العالم.

كثيرة هي الدور التي أطلقت تصاميم ستترك انطباعًا لا يمحى لدى كل من تقع عيناه عليك, كما واكبتها نخبة من أهم أيقونات الموضة! تجرّئي على تجربة هذه الموجة البعيدة عن كل ما هو عادي, وكوني فريدة في كل إطلالاتك.