إطلالة العمل الرسمية بعبايات فخمة

يعتبراللون الأسود أساسي في عالم العبايات، تتألق به الصبايا في مختلف التصاميم، ولا تتخلى عنه المرأة السعودية تحديدًا في إطلالة العمل الرسمية، لذلك جمعنا لك أجمل التصاميم بالأسود الراقي لمظهر يناسب أجواء العمل، من أشهر الماركات العالمية.

كلما كانت إطلالتك بسيطة وغير متكلفة كلما بدوت أكثر رقيًا، بخاصة أن إطلالة العمل لا تتطلب الكثير من المجهود ، يمكنك أن تعتمدي على Abaya Gossip عبايه غوسيب، المفتوحة وتنسيق الفستان الداخلي بـ اللون الأسود أيضًا حتى لاتبدي مبهرجة، وبإمكانك اختيار طرحة خضراء اللون كالياقة، أو باللون الأسود، مع الكعب العالي بالدرجات الداكنة.

وتلعب الخامات دورًا أساسيًا في إطلالتك بـ العباية كالاعتماد على الخامة الستان الحريرية الناعمة، مع لمسة بسيطة من التطريزات في Abaya Show عبايه شو، كما يمكنك ارتداء القطعة ذاتها في باقي أيام النهار مع اختيار ألوان حجاب فاتحة، أو مطرزة، لكن في أوقات العمل يفضل أن تلتزمي بالطلة الرسمية , وإذا كانت أجواء العمل رسمية للغاية وتتطلب منك الاعتماد على الألوان الداكنة لكنك عادة لا تفضلينها، فيمكنك اتباع حيلة الأسود الباهت كالتصميم من Rawiah Bagabas راوية باجاباس، مع لمسة رمادية فاتحة، يمكنك معها ارتداء حجاب أنيق بلون فاتح، بخاصة إذا كنت صاحبات البشرة العنبية.

تعتبرالياقة في العباية للعمل هي الأنسب على الإطلاق، وهو ما يحرص عليه المصممون في غالبية التصاميم، كالموديل من madawialissa مضاوي باللون الأسود، مع ياقة من  اللون ذاته، وخامة مزركشة ، تناسب كل ألوان الحجاب وشنط اليد لديك بماركتك المفضلة.

يمكنك كسر حدة الأسود بلمسة بسيطة من الألوان الأخرى كموديلات الياقة الكبيرة Shall Boutique شال بوتيك باللون الكحلي، التي تعطيك حرية ارتداء شنطة بذات اللون أو تدرجاته، أو كـ العباية بالياقة الرمادية، والأكمام الخضراء.