"التوربان" الحجاب

تعد لفّة حجاب "التوربان" من الصيحات العصرية التي ظهرت على الساحة مؤخرًا، اشتُهرت بها الفاشينيستات على موقع التواصل "إنستغرام"، مثل مدونة الموضة الخليجية آسيا، وكذلك دينا طوكيو. وتتيح لفة حجاب التوربان إمكان ارتداء قيراط الأذن أو الحلق، لطلّة عصرية وجاذبة، تناسب ملابسك. 

وتعتمد الفاشينيستا آسيا Ascia على إكسسوارات الأذن بشكل كبير، لدرجة أنها قامت بعمل بيرسينغ لأكثر من منطقة في أذنها، حتى تتمكن من وضع أكثر من قيراط للأذن، ويمكنكِ اعتماد هذه الصيحة لإطلالة جريئة، ولكن إذا رغبتِ في وضع أكثر من قيراط في الأذن، حاولي عمل توازن بين القطع وبعضها، مع مراعاة ألّا تكون كلها كبيرة، أو يمكنكِ الاعتماد ببساطة على الحلق ذي الوجهين "الأمام- الخلف"، الذي عادة ما يكون من اللؤلؤ فاتح اللون، ونسقيه مع توربان فاتح أيضًا، لطلّتكِ الربيعية النهارية.

 ولاطلالة على الموضة من وحي الثمانينيات، اختاري قيراط الأذن الدائري الكبير، والكبير جدًّا، سواء كان باللون الفضي اللامع، أو الذهبي، ويناسب هذا الحلق الملابس الكاجوال والجينز العادية، مثل إطلالات دينا طوكيو Dina Tokio، فقيراط الأذن ذو الأحجار اللامعة الكبيرة من الصيحات الرائجة هذا الصيف، اعتمديها بمختلف أشكالها، خصوصًا كبيرة الحجم منها، ذات الأشكال الهندسية على طريقة Maria Alia ماريا عليا.

ولا تنسي عزيزتي الحلق المتدلي بانسيابية من الأذن، بخاصة إن كان وجهكِ دائريًّا، اعتمدي هذه الصيحة لوجه نحيف، واطلالة جاذبة، على طريقة Anisa Stoffel - indoanisa أنيسة ستوفيل.