أزياء الفرو

تحرص المرأة المحجبة على تنسيق أزيائها وإطلالتها تبعاً للحجاب الذي ترغب بارتدائه في المناسبات المتنوعة، وفي هذا الإطار، قد تحرص أيضاً على انتقاء الأقمشة الملائمة له، ومنها الفرو أو الساتان أو المخمل أو غيرها، خصوصاً في فصل الشتاء. وفي هذا الإطار، نعرض لك أجمل أزياء فرو للمحجبات.

احصلي  على إطلالة عصرية مع حجابك من خلال تنسيق الجيليه الطويلة من الفرو الناعم باللون البنفسجي مع القميص الجينز والسروال الضيق الأزرق.

أناقة ساحرة للمرأة المحجبة مع هذا الكاب الميدي باللون الرمادي المزين عند العنق بياقة من الفرو الناعم من اللون عينه وتم تنسيقه بطريقة لافتة مع السروال الأسود والحجاب باللون عينه.

تألقي بالفرو هذا الشتاء من خلال اختيار الكاب الطويل الأسود المزين عند الياقة والأكمام بالفرو من اللون عينه، حيث يمكن تنسيقه بسهولة مع الملابس التي تختارينها.

كي تكوني متميزة في إطلالتك يمكنك أن تختاري الجيليه الفرو البيج وتنسيقها مع الكنزة المحاكة البيج المنسقة بدورها مع السروال الضيق الأسود والحجاب الأسود أيضًا.

لتكون إطلالتك متميزة في الشتاء مع الحجاب، يمكنك أن تختاري هذا المعطف الميدي من الفرو باللون البيج وتنسيقه مع الملابس السوداء، واختيار الحجاب الزهري لإطلالة مفعمة بالأنوثة.

لتلفتي الأنظار إليك في إطلالة شتوية دافئة وأنيقة، اختاري أن تنسقي الوشاح الناعم من الفرو الزهري اللون، ووضعه عند العنق وتنسيقه مع المعطف الطويل الأسود والحجاب النيود.

ما رأيك بهذه الجاكيت القصيرة المصممة من الفرو الناعم باللون الزهري والمسنقة بطريقة ملفتة مع الحجاب الزهري أيضًا والبلوزة البيج والسروال الأسود؟

قد يهمك أيضاً :

سمر مبروك تُصمّم مجموعة الشتاء باستخدام الفرو والتايجر

أماندا بينز تعود بعد قرار اعتزالها بإطلالة مُبهرة من سترة الكاروهات والجينز