الأحذية الراقية

يعتبر اختيار الأحذية المناسبة عاملًا مهمًا جدًّا في اكتمال إطلالتكِ الأنيقة، لهذا احرصي دائمًا على اختيار الأحذية الراقية أو البسيطة بحسب مناسبتكِ وموديل عباءتك. ويمكنكِ الاعتماد على الأحذية الرياضية لإطلالة كاجوال على طريقة آسيا، التي اختارت الحذاء الرياضي ليناسب عباءتها الكاجوال باللون الأبيض، ولتكسر اللون، وضعت حزام خصر باللون الأزرق.

وأخذنا اختيار الصندل بالألوان الربيعية من مدونة الموضة دلال الدوب مع عباءتها الوردية باللون الأبيض والأسود، لإطلالة كلها مرح وحيوية، ولكنها اختارت البوت الأسود ذا الكعب الرفيع slim heel ، لإطلالة كلاسيكية مع العباءة المفتوحة من الدانتيل الناعم.

ويمكنكِ اختيار الألوان المخملية الناعمة التي تناسب أكثر، العباءات السوداء، مثل درجة البيج أو البودي روز، مثل موديلا عباءات  mauzan، أو هذه الإطلالة أو الصندل بـالكعب العالي من الفاشينيستا وخبيرة المكياج سندس القطان.

إذا كانت عباءتكِ بسيطة وهادئة، لا يوجد بها تطريزات أو تفاصيل كثيرة، فاعتمدي هنا على الحذاء ليكون هو قطعتكِ البارزة، اختاريه بألوان بارزة لامعة وبماركات عالمية مثل الأحذية المثيرة والجاذبة من كريستيان لوبتان، أو دولتشي آند غابانا بأحذيتها ذات الكعب السميكة المليئة بـ الاكسسوارات، مثل اطلالة الفاشينيستا فاطمة حسام بالعباءة، مع الحذاء الأبيض قصير الكعب.