اختاري الحذاء المناسب لعباءتك لتكتمل إطلالتك الرمضانية

العباءات والقفاطين من أكثر الملابس شهرة واستخدامًا في شهر رمضان، وأصبحت للعباءات في السنوات الأخيرة تصاميم رائعة عصرية وألوان مختلفة تتناسب مع كل فتاة. ولكن حتى يكتمل المظهر الجمالي، يجب أيضًا اختيار الأحذية المناسبة للعباءة. ويمكن من خلال الآتي التعرف على بعض النصائح البسيطة لمعرفى شكل الحذاء الذي سيكمل إطلالتك الرمضانية.

العباءة الكاجول:

إذا كات عباءتك كاجوال، فالأحذية المسطحة أو المدببة هي الأنسب لكِ. حيث تتميز هذه الأحذية بالأشكال والألوان المختلفة والتي تناسب جميع ألوان العباءات لذا إذا كنت ممن يفضلن ارتداء العباءة، يجب ألا تخلو خزانتك من هذه الأحذية.

العباءات ذات تصميم الفستان:

ظهرت في الآونة الأخيرة عباءات جديدة مصممة على شكل عباية وفستان في آن واحد، وعادة ما تكون مصنوعة من القطن أو الليكرا وبألوان سادة دون نقوشات، لذا يفضل ارتداء الإكسسوار مع هذا النوع من العباءات. أما بالنسبة للحذاء، فيفضل ارتداء الصنادل المسطحة أو المفتوحة، والتي تكمل الشكل الجمالي للعباية.

عباءات للخروجات المسائية:

إذا كانت العباءة طويلة ويتداخل فيها أكثر من لون، وتناسب الخروجات المسائية، فلا تنسي ارتداء الكعب العالي معها. يفضل ارتداء أحذية بألوان فاتحة، إذا كانت العباءة داكنة. أما إذا كانت فاتحة، فعليك بالحذاء ذو الكعب العالي الذي يحتوي على تفاصيل أكثر مثل تداخل ألوان أو إكسسوارات.

العباءة العملية

العباءة العملية عادة ما تخلو من التفاصيل وتكون قصيرة نسبيًا، وعادة ما يتم ارتدائها في الفترة الصباحية. وإذا كانت هذه العباءة هي المفضلة لديك، لا تترددي في تنسيق الأحذية الرياضية معها ويعتبر الأبيض منه الأكثر انتشارا مع العباءات.