مكياج عيون هادئ

لن تجدي أفضل من تطبيق مكياج عيون هادئ ليعبر عن شخصيتك وأسلوبك الراقي، إذا كنتي من محبات الإطلالة الطبيعية والأنيقة، واليوم سوف نعرفك على خطوات تطبيق إطلالة لمكياج عيون هادئ للنهار .

-          قومي بتطبيق السيروم الخاص بعيونك واتركيه ليجف، فهذه الخطوة لا تتسبب بظهور الخطوط الرفيعة تحت العينين .
-          طبقي الكونسيلر المناسب إذا كنت تعانين من الهالات السوداء، كما ننصحك بعدم تطبيق الكونسيلر البعيد عن لون درجة بشرتك، وإذا كان لديك انخفاضًا تحت عينيك فعليك بتطبيق الكونسيلر أيضًا عليه، ولا تقومي بفركه أبدًا بل اتركيه أولًا لمدة دقيقة واحدة لتمتصه البشرة ولكي لا يتسبب بظهور أي لون رمادي غير محبب ومن ثم رتبي بلطف على البشرة لتوزيعه .
-          وزعي ظلال العيون الفاتح على كامل الجفن المتحرك بواسطة فرشاة مدببة، ومن ثم طبقي الظل الداكن على الزاوية الخارجية لعيونك ولكن لا تبالغي بهذه المرحلة إذا كانت إطلالتك نهارية، وكما يفضل اختيار الألوان الهادئة كألوان الباستيل أو النيود للتناسب مع مكياج عيون هادئ.
-          قومي بثني رموشك بأداة الثني النظيفة ومن ثم طبقي الماسكرا من جذور الرموش حتى الأطراف، ولا يوجد أي داعي لتطبيق الرموش الاصطناعية أو الماسكرا على الرموش السفلية في حال رغبت بالمكياج الناعم .
-          رتبي حاجبيك ومشطيهما بماسكرا الحواجب ومن ثم املئي الفراغات في الحاجبين بواسطة قلم الحواجب الذي يناسب لون شعرك.
-          ضعي المضيء الفاتح على منطقة تحت الحاجبين تمامًا لإبراز جمال الحاجبين وحدتهما .