رسمات مكياج العيون باللون الموف

تأتي رسمات مكياج العيون باللون الموف لتكون من الصيحات الجمالية الاساسية في صيف 2018، خصوصاً عندما تطبّقيها بطرق عصرية من خلال الظلال الناعمة أو البراقة، بالاضافة الى رسمات الآيلاينر البارزة التي تجعل عينينك ساحرة. لذلك تابعي معنا أجمل مكياج عيون باللون الموف واختاري منه الاجمل والاكثر جاذبية.
اختاري أجمل مكياج عيون باللون الموف من خلال ظلال العيون القوي الذي يجعل نظرتك ساحرة خصوصاً عندما تطبّقيه بأسلوب دار ميسوني مع ترك البشرة دون أي مكياج ملحوظ.
لتحصلي على نظرة مضيئة في صيف 2018 ابتعدي عن التدرجات الناعمة واستعيني على خطى دار أندركافر بخطوط الموف البراقة مع الحبيبات اللماعة التي تغمر الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب لجعل العينين مشرقة خلال السهرات.
كوني جريئة وطبّقي مكياج عيون باللون الموف مع الالوان الداكنة والمتألقة على الجفون العليا مع بريق الفضي الذي يلائم بشرتك السمراء من دون تحديد هذا اللون على الجفون السفلى بأسلوب دار كريستيان كوين.
بخطوط رفيعة باللون الموف الفاتح على الجفون السفلى احصلي على مكياج ناعم للعيون الموحدة على طريقة دار هيرمس ولا تترددي بتمرير الظلال الفاتحة أيضاً على الجفون العليا لتلتقي من الجهة الخارجية للعينين.
اختاري مكياج عيون ناعم بتدرجات الموف على الجفنين العلوي والسفلي بحدّ سواء للحفاظ على النظرة الهادئة والمشرقة في الوقت عينه بأسلوب دار بروك كولكشن.