مناكير أحمر

لا ينبغي أن نطابق لون الأظافر الخاص بنا مع ملابسنا أو حتى مزاجنا ، لأنه تماماً مثل شعرنا وماكياجنا ، يجب أن تكون أظافرك متوافقة مع لون بشرتك. هناك بعض الألوان التي تجعل طلاء الأظافر للبشرة الفاتحة رائعة، وغيرها من ألوان الأظافر التي تكمل لون البشرة الداكنة بشكل أفضل .اليك احدث الوان مناكير يناسب البشرة الفاتحة والداكنة شتاء 2020
ألوان مناكير يناسب البشرة الداكنة

إذا كان لديك بشرة داكنة ، فإن ما تحتاجين إلى معرفته هو أن اللون المشرق واللامع سيبدو رائعاً بالتأكيد على يديك إذا كنت ترغبين في جذب بعض الانتباه، فإن اللون الفاتح والقوي يمنحك الأناقة.
لون الأظافر الأرجواني

هو واحد من أفضل الألوان التي تبدو رائعة على يديك، وسوف تناسب بالتأكيد لون يديك الداكنة. عليك أن تعلمي أن كل ظل أرجواني سيبدو رائعاً من الأصباغ الداكنة إلى الفاتحة حتى تلك اللامعة. لذلك إذا كنت تبحثين عن لون أظافر لجعله لون الأظافر الرئيسي لك، فإن اللون الأرجواني هو اللون المناسب للاختيار.
اللون الوردي

اللون الوردي هو إحدى الألوان التي تبدو رائعة على يديك إذا كانت بشرتك داكنة، ولن تبدو جميلة على البشرة البيضاء، هذا اللون سيكون بالتأكيد الفرق الخاص بك.

 لون الأظافر الوردي هو اختيار أنيق للأيدي الداكنة بينما يكون مجنونا بعض الشيء ويجلب المتعة، فحاولي تجنب ظلال لامعة من طلاء الأظافر الوردي.
ألوان مناكير يناسب البشرة الفاتحة

إذا كان لديك بشرة فاتحة ، فإن ما تحتاجين إلى معرفته هو أن اللون النيود والخفيف الفاتح  سيبدو رائعاً على يديك، كما إن اللون الأحمر اللمع  يمنحك الأناقة.
نيود

 إن اختيار لون النيود المناسب لك هو بالتأكيد لون يليق بالبشرة الفاتحة. تجنبي النيود الوردية بدلاً من اللون البيج ، لأن ذلك قد يظهر باللون الأصفر.
الأحمر

إن اللون الأحمر الكلاسيكي الفاتح يبدو رائعاً على ألوان البشرة الفاتحة، إنها دافئة وشبه النيون تقريباً مع لمسة نهائية رقيقة تسري بشكل جميل. اللون مبهم للغاية ، لذا إذا كنت في عجلة من أمرك ، فيمكنك أن تضعي طبقة طلاء واحدة، إذا كنت تبحثين عن المظهر العتيق ، فهذا اللون مضمون ليمنحك مظهراً أنيقاً في الثمانينيات.
اللون الوردي

عندما يتعلق الأمر بالألوان الوردية ، فإن الأشخاص ذوي الألوان الفاتحة لديهم الكثير من الخيارات. إن البشرة الفاتحة يمكنها أن تضع كل من الألوان الزهرية أو الفوشيهات الزاهية للغاية ذات الألوان الفاتحة.

قد يهمك أيضا:

أفكار جديدة لطلاء الأظافر تُناسبك خلال صيف 2019

إليك أبرز الصيحات الجذابة لطلاء الأظافر لهذا الموسم