اللون الأحمر هذا الشتاء

من بين الألوان الرائجة بقوة على الساحة العالمية للموضة في شتاء 2019 هو اللون الأحمر، حيث يعتبر هذا اللون مميز لجهة ما يقدّمه للمرأة من اناقة بارزة وسحر راقٍ وإطلالة ملفتة. لذا إليك أروع إطلالات باللون الأحمر لشتاء 2019 كي تكوني بأجمل إطلالتك في هذا الفصل.
Dolce and Gabbana دولتشي أند غابانا

لتكوني ملفتة بإطلالتك باللون الأحمر هذا الشتاء، إختاري تصميم دار دولتشي أند غابانا حيث اختارت تنسيق السروال الرسمي مع البلايزر والبلوزة بنقشة جلد الأفعى باللون عينه.
Jil Sander جيل ساندر

قدّمت دار جيل ساندر أزياء رائعة باللون الأحمر ضمن مجموعتها شتاء 2019، حيث نسّقت السروال الواسع مع البلوزة ذات الياقة المرتفعة باللون الأحمر.

Oscar de la Renta أوسكار دي لا رينتا

هذه الدار اختارت أن تمنح المرأة الأناقة اللافتة باللون الأحمر خصوصاً في المناسبات الشتوية، فقدّمت لها المعطف الطويل الأحمر المزين بأكسسوار فضي عند الخصر.
Riani رياني

لتكوني متميّزة في إطلالتك هذا الشتاء، خصوصاً العملية، إليك هذا التصميم الرسمي من دار رياني حيث نسقت السروال الضيق مع البلايزر الأحمر المزين بأزرار سوداء عند الخصر.
Roberto Cavalli روبيرتو كافالي

إختارت هذه الدار أن تبرز جمال المرأة الأنيقة باللون الأحمر مع الفستان القصير والمعطف الجلدي الطويل بهذا اللون ونسّقتهما مع الحذاء الشتوي العالي باللون الأسود.
Valentino فالنتينو

دار فالنتينو إنتقت أن تقدّم للمرأة الأنيقة إطلالة ساحرة باللون الأحمر فنسّقت السروال الضيق مع البلوزة الحمراء والمعطف الطويل باللون ذاته واختارت معها الحقيبة الرمادية.

قد يهمك أيضاً :

ارتدي السراويل "المخططة" لإطلالة أنيقة في المناسبات 

"الترتر" يدخل في تصميمات السراويل الأنيقة والقمصان اللامعة