اكسسوارات لشتاء 2019

هل تبحثين عن اكسسوارات عصرية لاختيارها مع الملابس وصيحات الموضة في المواسم المقبلة؟ اليوم اختاري من موضة خريف وشتاء 2018-2019 اجمل القطع المتنوعة والمتجدّدة لتضفي سحراً خاصاً على اطلالتك. تابعي معنا اجمل صيحات الاكسسوارات وكوني متجددة باختيار الموديلات الموقعة من أبرز الماركات العالمية.

Alexandre Vauthier
اختاري بأسلوب بارز، اكسسوار القبعة الدائرية باللون الاسود بطريقة تغطي فروة الرأس، مع جرأة الباند اللماع وحبيبات اللؤلؤ الملفتة مع الخرز البراق، لجعل إطلالتك فاخرة بأسلوب ألكسندر فوتييه.

Chanel
بأسلوب عصري تألقي بحذاء الكاحل الذي يأتي بقماش ملون مع الكعب الرفيع. واختاريه مع حبيبات الخرز البراقة والنافرة ليليق باطلالتك في ساعات النهار مع دار شانيل.

Giambattista Valli
لكل سيدة تحب ارتداء حذاء ملفت مع تفاصيل الريش، عليها اختيار لشتاء 2019 اللون الابيض مع قماش الساتان والكعب الرفيع لاستكمال اطلالتك الكاجوال في ساعات النهار بوحي من جيامباتيستا فالي.

Jean Paul Gaultier
اختاري موضة القفازات العالية وتألقي بالقماش الجلدي والاسود الذي يغطي كامل اليد، مع القماش المطاطي والمريح عند حدود الاصابع. وبأسلوب جان بول غوتييه، ضعي الاساور العريضة على المعصم لتكون اطلالتك في غاية الانوثة.

Stephane Rolland
من الاكسسوارات الملفتة للنظر، حقيبة الخصر الشبابية التي تأتي مرتبطة بحزامين بارزين، لجعل إطلالتك مريحة وفاخرة في الوقت عينه. فاختاريها باللون الاحمر المخملي مع تفاصيل الجلد اللماع بأسلوب ستيفان رولان.

وقد يهمك ايضًا:

صيحة الجلد يحل بديلًا للفرو في موسم الشتاء المقبل

"فيندي" يبتعد عن الفرو في مجموعته الجديدة لموسم الشتاء