اللون الزيتي لإطلالة دافئة في شتاء 2019

من الألوان الرائجة بشدة هذا الشتاء، هو اللون الزيتي، حيث يمكن للمرأة الأنيقة والمتميزة أن تتألق به في مختلف المناسبات التي تشارك فيها. وفي هذا الإطار، إختارنا أن نعرض لك  أجمل أزياء باللون الزيتي، كي تتمكني من أن تختاري من بينها ما يلفت انتباهك ويثير اعجابك.
Givenchy جيفنشي

نسقي اطلالاتك باسلوب عصري وملفت من خلال تنسيق السروال الواسع باللون البيج، مع الحزام العريض من اللون عينه، مع الجاكيت الجلدية باللون الزيتي.
Tori Porsh توري بورش

للمرأة العملية في حركة مستمرة، اليك هذا التصميم من دار توري بورش حيث تختارين السروال الواسع باللون الزيتي مع البلوزة الواسعة باللون ذاته، وتنسقين معه البلايزر البيج.
Arthur Arbesser آرثور أرباسير

إطلالة دافئة وناعمة من دار آرثور آرباسير حيث نسّقت المعطف الميدي باللون الزيتي مع السروال الواسع الأسود والبلوزة البيضاء والذهبية.
Trussardi تروساردي

إن كنت ترغبين بالتألق باللون الزيتي هذا الشتاء، يمكنك أن تختاري هذا المعطف الطويل باللون عينه وتنسيقه بطريقة مبتكرة مع السروال الأسود والقميض الأبيض.

Narciso Rodriguez لاطلالة أنيقة وملفتة في العمل، يمكن للمراة المتميزة أن تختار هذا التصميم من دار نرسيسو رودريغز باللون الزيتي، حيث نسقت التنورة الضيقة مع البلايزر

قد يهمك أيضاً :

ارتدي السراويل "المخططة" لإطلالة أنيقة في المناسبات 

"الترتر" يدخل في تصميمات السراويل الأنيقة والقمصان اللامعة