مجموعة becca

قدمت مجموعة  becca للإهتمام والعناية بجمال المرأة ، تعمل على تقنية الإضاءة الباردة على توزيع الضوء البنفسجي البارد الشفاف بلطف مضفية إشراقةً على البشرة ولونًا متجانسًا ، حيث تساعد مياه الينابيع الغنية بالمعادن، وزهرة الصبار النقية وهيالورونات الصوديوم على حبس الرطوبة للحفاظ على ترطيب البشرة وانتعاشها.
 
يمدّ الزنجبيل البشرة بالطاقة فيما توقظ روائح الحمضيات الأحاسيس فتبقى البشرة نضرةً ومفعمةً بالطاقة ، رغم أنّ First Light Priming Filterr  يبدو بنفسجي اللون ، إلا أنّه شفّاف على البشرة ، فقد توفّر هذه الخطوة الأولى المثالية للروتين الصباحي طبقة تمهيدية للمكياج لكي يدوم طوال النهار.  

يعتبر Golden Hour لونًا جذّابًا يناسب ألوان البشرة كافة ، ويوفّر تغطية مثالية للشوائب ، بحيث أنّه لا يتكدس أو يتكتّل في الخطوط الرفيعة والمسامات ، ليعطي اللمسة النهائية في روتين المكياج للحصول على مظهر مثالي وإطلالة منتعشة طوال اليوم. 

فيما يعمل الشكل المسطّح الكثيف على جمع الكمية المثالية من المستحضر لنفضه ومزجه بطريقة سلسة على البشرة للحصول على لمسة نهائية طبيعية ، لتثبيت الوجه وتحضيره للكونتورينغ ، كما تضمن فرشاة Soft Kabuki Brush تطبيقًا سهلًا للمكياج لنحت الوجه وتحدّيد الملامح المفضلة ، فهو مثالي لمستحضرات البودرة المعدنية، أو السائبة أو المضغوطة.