أحمر الشفاه

تقع أغلب النساء في حيرة شديدة عند اختيار لون أحمر الشفاه المناسب للعمل، ليتناسب مع إطلالاتهن الرسمية وشخصياتهن العمليّة. وقد تلجأأغلبنا لاختيار درجات النيود أو الألوان الفاتحة طوال الوقت في روتين شديد بدون أيتجديد، كما تقع بعض النساء في خطأ اختيار بعض الدرجات القوية التي تناسب السهراتفقط.

إن كنتِ لا تزالين تعانين من هذه الحيرة، نقدم إليكِ مجموعة من أفضل درجات أحمر الشفاه التي تليق بإطلالاتك الرسمية وتناسب أجواء العمل لتختاري منبينها.

1- البنفسجي

البنفسجي من درجات أحمر الشفاه الأنثوية، والتي تليقبجميع درجات البشرة. وهو من الدرجات المفضلة لتستخدميها خلال العمل، كما أنه مناسبلجميع ألوان وأنماط الملابس خلال النهار.

2- الخوخي

تقع درجة أحمر الشفاه الخوخي ضمندرجات أحمر الشفاه الأنيقة والمفضلة لدى الكثير من السيدات العاملات. فيساعدك علىإكمال إطلالتك الرسمية بمظهر جذاب. لكنه قد لا يناسب صاحبات البشرة السمراء،اختاريه فقط إن كنتِ من صاحبات البشرة الفاتحة.

3- الكريمي

أحمر الشفاه الكريمي من الألوانالرائجة لهذا الموسم، كما أنه خيارك الأول لإطلالات العمل. إن كنتِ ترغبين فيالتخلي عن درجات النيود، اختاري هذا اللون، وهو مناسب تمامًا لجميع درجات البشرة.

4- المرجاني

لتحقيق التوازن بين أسلوب حياتكالمهنية وأناقتك في العمل، يمكنكِ اختيار اللون المرجاني لأحمر الشفاه. لكن تذكريجيدًا أن تختاري الدرجات الأفتح من هذا اللون مع توزيعها جيدًا على شفتيك باستخدامالفرشاة.

5- الوردي

أحمر الشفاه الوردي هي الدرجة الرقيقة والمناسبةللإطلالات الكلاسيكية الأنيقة. تساعد على إبراز جمالك بطريقة بسيطة بدون تكلف،ويليق تمامًا بجميع درجات البشرة.

6- الأحمر

إن كنتِ ترغبين في ارتداء أحمر الشفاه الأحمر في مكانالعمل، فلذلك قواعد أساسية عليكِ مراعاتها. اختاري الدرجات الأفتح بعيدًا عنالدرجات الصارخة، وزعيه جيدًا، كما يمكن توزيع القليل من كريم الأساس على شفتيكلتجنب التلطخات المزعجة والحفاظ على ثباته طويلًا.