مجموعة Le Soin Noir من Givenchy

صحيح أنّ شهر الأعياد هو الأروع على الإطلاق، لكن أحياناً التسوّق في خلاله قد يتحوّل إلى همٍّ كبير. إذ تشعرين بالضياع وتعجزين عن اختيار الهديّة المناسبة لمفاجأة أقرب الناس إليكِ. نحن هنا للمساعدة ونقدّم لكِ في ما يلي أجدد 7 إصدارات جماليّة سترضي كلّ الأذواق، فاختاري من بينها إمّا لتدلّلي نفسكِ أو لتفاجئي المقرّبين إليكِ هذا الشهر.

مجموعة Le Soin Noir من Givenchy

أصبحتِ تعرفين بأنّ الطحالب هي المكوّن السحريّ الأساسيّ في مجموعة Le Soin Noir من Givenchy التي أطلقتها الدار في العام 2008. طوّرت اليوم 4 مستحضرات للعناية بالبشرة: كريم للعينين، مرطّب، سيروم وكريم، تعمل بتجانس لمحاربة التجاعيد، دعم الكولاجين، تجديد الخلايا، التخلّص من الشوائب وإضافة توهّج لبشرةٍ أكثر شباباً.

مجموعة Nutcracker Sweet من M.A.C

مجموعة Nutcracker Sweet التي أطلقتها دار M.A.C تشبه الألعاب. تضمّ كلّ المستحضرات التي قد تخطر على بالكِ، من أحمر الشفاه الصارخ إلى كريم الأساس المضيء، مروراً بظلال العيون المخمليّة وغيرها الكثير... طبّقي الإطلالة الجماليّة التي تريدينها كي تكوني الأجمل. لِمَ لا تقدّمي المجموعة كهديّة لإحدى صديقاتكِ؟

مجموعة The Tales Of Green من Wow by Wojooh

لاستقبال العام الجديد بإطلالة مميّزة، عليكِ أن تختاري مستحضرات الماكياج الأساسيّة التي ضمّتها دار Wow by Wojooh في مجموعة واحدة: The Tales Of Green. لوحة ظلال العيون، مضيء الوجه، أحمر الشفاه المتوفّر باللّونين الداكن والفاتح، محدّد الحاجبين والماسكارا، كلّها بانتظاركِ!

زيت Huile Prodigieuse من Nuxe

قارورة جديدة ومحدودة الإصدار تحتضن زيت Huile Prodigieuse من Nuxe وتجسّد مشهداً باريسيّاً لامعاً. هو زيت يختصر الوقت، يمكن أن تستخدميه لترطيب وجهكِ، جسمكِ وحتى شعركِ. تركيبته مزيجٌ من 6 زيوت طبيعيّة تفوح بعبيرٍ منعش.

مجموعة Splendor من Dior

ستحصلين على مكياج يناسب الأجواء الاحتفاليّة مع مجموعة Splendor من Dior. تضمّ أحمر شفاه جافّاً يلوّن الخدّين أيضاً، طلاء أظافر مشعّاً بألوانٍ جريئة، ظلال عيون معدنيّة وغيرها من المستحضرات التي تضيف لمساتٍ ذهبيّة تجعلكِ نجمة كلّ الحفلات.

مجموعة Holiday Make-up Collection من Guerlain

شاركت عارضة الأزياء Natalia Vodianova، سفيرة دار Guerlain، في اختيار ألوان ومستحضرات مجموعة Holiday Make-up Collection، بالتعاون مع مسؤول الماكياج لدى الدار، Olivier Echaudemaison. النتيجة كانت عطر الشعرSouffle D’or De Shalimar، بودرة لؤلؤيّة مضيئة وغيرها من المستحضرات المميّزة.

مجموعة Herrera Confidential من Carolina Herrera

ينضمّ عطر فاخر جديد إلى مجموعة Herrera Confidential من Carolina Herrera. هو Mystery Tobacco، إكسيرٌ قويّ ذو نفحات خشبيّة دافئة، نغمات ورديّة وفاكهيّة ولذعة فلفليّة حادّة. صمّم لكلّ سيّدة غامضة، وجدت مفاتيح الجمال السحريّ.