ماركات مستحضرات تجميل

من الجميل جداً أن تجدي نفسك أمام باقة رائعة من مستحضرات الماكياج التي ستبدّل إطلالتك بشكل جذري، وتجعلك المرأة الأكثر جمالاً وتألقا في عيون الجنس الآخر، الأمر بسيط جداً حين تكتشفين إصدارات دور الماكياج العالمية التي ستحقق لك مرادك.

Kajal Crayon من MAC

مستحضرات جديدة لماكياج عينيك من MAC، وهي مجموعة أقلام كريون كاجال التي ستحقق لك لمسات درامية فاتنة على الجفون أو داخل العينين فقط بتمريرة واحدة فقط. تركيبة ناعمة وكريمية تدوم طوال اليوم من دون أن تتلطخ. ومتوفّر بست ألوان جريئة للغاية لعيون مشبعة بلون ذو تأثير دخاني كثيف.

ماسكارا Climax من NARS

تقدم لك هذه الماسكارا من NARS حجماً فائقاً يرفع رموشك بتركيبته المخفوقة الخفيفة من دون الخوف من أيّ تكتّل أو تلطيخ. تتميّز بفرشاة كثيفة بشعيرات مضلّعة تلتقط وتُغلّف كلّ رمش لتأثير فوري ومدوٍّ.

TranslucentLoose Setting Glow Powder وفرشاة Glow Powder Brush من Laura Mercier

مع تضاعف أهمية البودرة المثبّتة للماكياج، طوّرتلورا تركيبة Translucent LooseSetting Powderالتي لاقت رواجاً كبيراً وأشبعتها بالأصباغ اللؤلؤية لتثبيت المكياج حتّى 12 ساعةمع لمسة متوهّجة ونضرة.

تُناسب هذه الألوان الشفّافة كل ألوان البشرة، مهما كانت فاتحة أو داكنة، وتُثبّت الماكياج لمدّة 12 ساعة، بتركيبة خفيفة تنساب على البشرة كالحرير. يُفضّل وضع البودرة بواسطة فرشاة Glow Powder Brush المصمّمة خصيصاً لها للحصول على إطلالة مثاليّة خالية من الشوائب.

Le Rouge Perfecto من Givenchy

ماكياج شفاهك تضّج أنوثة مع أحدث مستحضرات Givenchy لهذا الموسم، وهو أحمر شفاه Le Rouge Perfecto الذي تم ابتكار ثلاثة ألوان ورديّة تناسب أي لون بشرة، وتملك قدرة مذهلة على الترطيب.

**مستحضرات All Hours من YSL Beauty لعام 2018:

ينضمّ اليوم مستحضر جديد إلى نجمَي YSL الحاليّين ALL HOURS FOUNDATION و LE CUSHION ENCRE DE PEAU. هو قلم ALL HOURS FOUNDATION STICK الذي أُضيف إلى المجموعة المخصصة للمرأة التي ترغب في إطلالة خالية من اللمعان. وهكذا أصبحت بشرتك مخمليّة ناعمة وخالية من الشوائب.