روجينا

    أثارت الفنانة المصرية روجينا الجدل بأدائها شخصية "فدوى" التي قدمتها في موسم رمضان الفائت بمسلسل "البرنس"، وأصبحت طريقة مكياج روجينا في المسلسل وطريقة كلامها حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

    مكياجها القوي الذي اعتمدته روجينا ولون أحمر الشفاه الفاقع، أصبح أسلوبا رائجا تعتمده أغلب السيدات، وتحولت بعض الفتيات لشكل فدوى في مسلسل البرنس، واعتمدوا رموشا كثيفة، وحواجب واضحة وكثيفة لتحديد الملامح أكثر.

    تميزت روجينا بشكل خارجي لافت جداً بشخصية فدوى حيث ترتدى العباءات وتضع مكياجا بطريقة ملفتة، مدونة التجميل هلا العلمي قامت بتجربة مكياج روجينا وأتقنت الأسلوب بدرجة كبيرة جداً وكانت النتيجة مبهرة.

    اعتمدت هلا العلمي كريم أساس ثقيلا وكثيفا من الدرجة الغامقة عن لون بشرتها، والذي يعطي للوجه شكلا مختلفا ووضوحا، إضافة إلى استخدام الكونتور الذي حدد ملامح وجهها لتشبه شخصية فدوى، وخاصة شكل الأنف وأعلى الحاجبين.

    وأبرزت العلمي رسمة العين عن طريق تركيب الرموش، واعتمدت أحمر الشفاه الثقيل.

    خطفت روجينا الأضواء هذا العام بدور فدوى في مسلسل "البرنس"، واعتبرها البعض نجمة دراما رمضان 2020 بلا منازع، وحققت نجاحاً كبيراً متفوقة على  نجم العمل محمد رمضان.

    وأسرت الفنانة المصرية  قلوب المشاهدين وارتدت ثياباً ملوّنة (مزركشة) في بعض الأحيان، ألواناً فاقعة،  واضعة مكياجا يناسب الشخصية، ويضاف إلى كل هذا استخدام نقطتين شديدتي الأهمية الأولى هي الصوت، أما الجانب الثاني، فهو الأبعاد الكثيرة لشخصيتها والطبقات التي وضعتها فوق بعضها لتصبح "فدوى" شخصية حقيقية شديدة التعقيد.

    وصرحت روجينا أنها صدمت من السيناريو الذي عرضه عليها المخرج محمد سامي بسبب كمية الشر الموجودة في الشخصية، خاصة وأن هيئة جسمها وشكلها لا تكشف على الإطلاق بأنها تصلح تاجرة مخدرات، ولكن ثقة المخرج في موهبتها هو السبب في إقناعها وقبول الدور.

    مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامي، ويدور حول شاب يدعى "رضوان البرنس" الذي يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعيش صراعات كثيرة، ويتناول قضية الصراع على توزيع الميراث بين الإخوة.

    ويعمل "البرنس" سمكريا في ورشة والده، ليجد نفسه مسؤولاً عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم عبد المحسن ويجسده إدوارد، وفتحي "أحمد زاهر"، و"نورا" ريم سامي".

قد يهمك ايضا:

عبايات ملونة بتصاميم بسيطة من وحي المذيعة حوراء اللواتي

عباءات خليجية مطرزة للصبايا لإطلالة أنيقة عصرية