مكياج ليلة العمر للعروس

تتمتع العروس المحجبة بطلة مميزة وجذابة، ويجذب مكياج العروس الأنظار إليه لذا يجب الاهتمام به إلى حد كبير، وإليكِ عزيزتي العروس المحجبة أهم الأفكار التي قد تساعدك في  اختيار اللوك المناسب لكِ، والذي يجعلكِ ملكة متوجة في ليلة العمر.

مكياج الريترو:
يعتمد مكياج الريترو على التركيز على العيون ويقوم على إبرازها بواسطة استخدام الكحل السائل "الآيلاينر"، ومع الكحل السائل التحديد الصارخ للشفاه بلون من الألوان النارية مثل الأحمر الفاتح أو النبيتي، وبهذه الألوان تحصلين على إطلالة مميزة مثل نجمات هوليوود.
اهتمي عزيزتي العروس على توحيد لون بشرتك عن طريق اختيار كريم أساس وبودرة من النوع الجيد واهتمي جيدًا باختيار ماركة عالمية، وأيضًا الكونسيلير هام جدًا حتى تحصلي على بشرة خالية من العيوب وصافية ونضرة في هذه الليلة، ولا تنسي أيضًا أحمر الخدود عليكِ اختياره ما بين اللون البرونزي اللامع أو اللون الوردي الهاديء.

2- المكياج السموكي:
المكياج السموكي أيضًا من الصيحات الهامة التي تلائم مكياج العروس المحجبة، ويعتمد المكياج السموكي على استخدام الدرجات الغامقة من ظلال العيون مثل البني أو الأسود بدرجاته المختلفة، أو الذهبي مع العسلي والأخضر الداكن مع البني بتدرجاته، والبنفسجي مع الأزرق الغامق، فهذه التدرجات في الألوان تعطي عينيك مزيدًا من التألق ومزيدًا من الجاذبية لعين العروس وخصوصًا الشرقية.

واحرصي عزيزتي العروس على استخدام الرموش الصناعية، فهي الأفضل مع المكياج السموكي لأنها تبرز عينك وتعطيها مزيدًا من الاتساع، فقومي بوضع الكحل الأبيض على الخط السفلي لرمش العين فهو يزيد من مساحة اتساع العين، وأخيرًا قومي باختيار لون طبيعي لأحمر الشفاه حتى تحصلي على مظهر ساحر ما بين المكياج الساحر للعين وما بين اللمسة الهادئة والبريئة للشفاه.

3- مكياج لامع وقوي
المكياج اللامع القوي أيضًا مناسب للعروس المحجبة فهو يعطيها مزيدًا من النضارة، لكن لا تنسي أولًا أن تقومي بتحديد عيونك بالظل الأسود والآيلاينير، وقومي باختيار الظلال ذات اللمعة القوية مثل الفضي والبرونزي والذهبي، وضعي مثل هذه الألوان على الجفن العلوي المتحرك، ومع هذا المكياج اللامع والقوي قومي باختيار محدد الشفاه المدبب "الكونتور" بلون مماثل للون أحمر الشفاه، وهنا يجب أن يكون من النوع المات أي بدون لمعة لأن العيون أصبحت براقة وخاطفة للأنظار.

4- المكياج الطبيعي
المكياج الطبيعي يعطي العروسة مظهرًا جذابًا متميزًا، ولكن المكياج الطبيعي يتطلب منك أن تملكي بشرة صحية ونضرة وخالية من الشوائب، لذا عليكي عزيزتي العروس إذا أردتي الحصول على لوك المكياج الطبيعي أن تستخدمي الكونتورينغ حتى تقومي بتحديد ملامح وجهك جيدًا، ثم قومي باستخدام الألوان الترابية والبرونزية حتى تقومي برسم وتحديد العيون بها وتظهر العيون بشكل بريء جدًا مع هذا اللوك، واحرصي على اختيار لون أحمر شفاه من النوع السائل بلون طبيعي ذو لمعة قوية وبراقة.