ألوان أحمر الشفاه الصاخبة

 يبدو أن صيحة ألوان أحمر الشفاه الصاخبة لا تزول أبدًا، بل ومع حلول كل موسم تظهر ألوانًا جديدة أكثر جاذبية وصخابة. لذلك، لا بدّ أن تعلمي جيدًا أن لتطبيق هذه الألوان الجذابة شروط مهمة جدًا تُبرز جمال مبسمك بأسلوب مثالي، اكتشفي كيفية تطبيقها بنفسك لتخرجي دائمًا من المنزل بثقة تامة وإطلالة أكثر من مثالية.

تقشير الشفاه وترطيبها:

 يجب عليكٍ قبل البدء بتطبيق أحمر الشفاه , تقشير بشرة الفم والتخلّص من الجلد الميت، لأن الألوان الداكنة والصاخبة عادة تسبب أكثر في تشقق بشرة الشفاه. بعد الإنتهاء من عملية التقشير انتقلي الى الترطيب وانتظري لـ 5 دقائق قبل تطبيق اللون.اكتشفي أيضًا أبرز الأطعمة الفعالة في تقشير الشفاه

تطبيق الكونسيلر على الفم:

 للحصول على رسمة شفاه محددة مشرقة ونظيفة، تنصحك ياسمينة بتغطية الشفاه بالكونسيلر. استعيني بالـ Beauty Blender ربّتي بها فمك واخرجي عن حدود الشفاه قليلًا.

تحديد الشفاه بقلم مناسب: 

حددي رسمة فمك بقلم مناسب واختاريه دائما أغمق بدرجة واحدة من لون أحمر الشفاه حتى تتمكني من رسمها بأسلوب واضح وجذاب. تنصحك ياسمينة بالبدء برسم علامة الـ × ثم إكمال عملية التحديد بدءً من أعلى نقطة من الطرفين نزولًا نحو زوايا الفم.

اختيار ماكياج عيون ناعم: في حال اخترت أن تطبقي لون أحمر شفاه صاخب لا بد من عدم المبالغة في اعتماد ماكياج العيون، بل تطبيقه بأسلوب ناعم يبرز جاذبية العين ويسلط الضوء على جمال المبسم والشفاه.

اختيار التدرج بحسب لون الأسنان:
 تنصحك ياسمينة في حال كنت تعانين قليلًا من أسنانك الصفراء بألا تختاري ألوان أحمر الشفاه ذات التركيبات الترابية والبرتقالية، بل استعيني دائمًا بتدرجات الألوان المائلة نحو الأزرق.