كريم الأساس

كريم الأساس

من أهم الخطوات الرئيسية في إطلالة مكياج ميساء مغربي الجذاب، هو وضع كريم أساس ويفضل كريم أساس من النوع السائل، وقومي بتوزيع نقاط صغيرة من كريم الأساس على وجهك بحركة دائرية.

الكونسيلر والبودرة
بعد كريم الأساس تبدأ الخطوة الثانية وهي وضع خافي العيوب وهو "الكونسيلر"، وهنا يجب أن تكون درجته أفتح من درجة بشرتك، ومددي الكونسيلر تحت عينيك لكي يخفي عيوب البشرة وخاصة الهالات السوداء، الموجودة حول العين.

ظلال العيون
عند استخدامك لظلال العيون احرصي على استخدامك له جيدا حتى لا يتلطخ مكياجك، واحرصي على وضع ظلال العيون باللون البيج الفاتح كطبقة أساسية للجفن، ثم استخدمي الألوان البرونزية والمعدنية التي تناسب بشرتك السمراء.

الكحل
هذه الخطوة فهي من أساسيات المكياج الدخاني الخاص بالفنانة الجميلة ميساء مغربي، وطريقة وضع الكحل والآيلينر يحتاج لبعض التركيز والخطوات، ففي البداية حددي عيناكي من الداخل بكحل من النوع الناشف إذا كنتي تريدين إطلالة مكياج ناعم.

الآيلاينر والماسكرا
ثم بعد وضع الكحل قومي برسم جفونك لأعلى ولأسفل باستخدام الآيلينر الأسود العريض، وبعد كذلك ضعي طبقة الماسكرا لعدة مرات فوق الرموش، ولكن الرموش العالية فقط لكي تحصلين على رموش طويلة.

بودرة الخدود وأحمر الشفاه
هذه هي الخطوة قبل الأخيرة هي وضع بودرة الخدود على وجنتيك وخصيصا على عظم الخدود، ويفضل أن تضعين اللون البرونزي أو اللون الزهري الفاتح لكي يجعل وجنتيك أكثر اشراقا ونضارة، ثم أحضري إسفنجة الباودر ومرري بها على بشرة وجهك لكي يتم ازالة الرواسب الزائدة.