أفضل الطرق لإخفاء ترهل حول الفم

تعاني فئة كبيرة من الشابات في عمر مبكر من ترهل البشرة حول الفم، ويعود في معظم الأحيان السبب إلى العامل الوراثي أو لخسارة الوزن بشكل سريع، وفي السطور التالية نستعرض أفضل الطرق لإخفاء ترهل هذه المنطقة من الوجه لاستعادة إطلالتك المشرقة، الشابة، والمفعمة بالحيوية.

تدليك البشرة بالثلج والتركيز على بشرة حول الفم: من الضروري تطبيق الكريمات والماكياج بتدليك بشرة الوجه بالثلج ما يساعد على شدّ الجلد وترطيب الخطوط الرّفيعة لملئها، لهذا دلّكي إذًا بشرة وجهك لدقيقتين على الأقل وشددي لاسيما على هذه المنطقة تحديدًا من الوجه.

ترطيب البشرة جيدًا: بعد الانتهاء من الثلج، لا تنسي أبدًا عملية الترطيب التي تساعد أولًا على تنعيم ملمس البشرة وإبراز إشراقها بالإضافة إلى ملء التجاعيد الرّفيعة التي يسببها الجفاف. وضرورة اختيار الكريم المناسب لنوع بشرة وجهك.

تطبيق "البرايمر": عليك أن تعلمي جيدًا أن كريم الترطيب غير كاف لملء التجاعيد وشد البشرة، لذلك لا تستغني عن البرايمر الذي تأتي تركيبته غنية بمادة السيليكون التي توحد ملمس البشرة وتساعد على ملء الخطوط الرّفيعة والتجاعيد . شددي على الخطوط المترهلة حول الفم لملئها من الأعماق.

الاستعانة بمرطب الشفاه: مع الاستعانة بمرطب الشّفاه الغني بالفيتامين C وE. طبّقيه مباشرة على خطوط الترهل التي تحيط الفم واتركيه لدقيقتين حتى تتغلغل ثم ربتيه بالـ Beauty Blender للتخلص من اللماعية. ستلاحظين الفرق قبل اعتماد الماكياج حتى.

وضع "الكونسيلر": وأخيرًا خبّئي خطي التّرهل بالكونسيلر، وانتقلي بعدها إلى توزيع كريم الأساس المناسب لنوع ولون بشرتك بإسفنجة الـ Beauty Blender. ستحصلين فور الانتهاء من هذه الخطوة على بشرة أكثر من رائعة وستنجحين من دون شك في التخفيف من مظهرها.

قد يهمك أيضًا :

5خطوات لإزالة ماكياج العين بشكل صحيح دون الاضرار ببشرتك

طريقة مبتكرة لوضع الماسكارا للحصول على رموش كثيفة