الحقائب التي تقدّمها الدور العالمية

تتميز الحقائب التي تقدّمها الدور العالمية للازياء بانها تلفت الانظار وتواكب العصر من حيث التطريزات والالوان والنقشات وغيرها، وغالبا ما تقدّم هذه الدور تصاميم عصرية وحديثة للحقائب مع زينة مبتكرة. فاليك في هذه المجموعة من الصور من موقع انوثة اجمل نقشات الحقائب لشتاء 2019. 

Balmain - بالمين
دار بالمين اختارت أن تزين حقائبها اليدوية بنقشات مطرزة باشكال مختلفة وبالوان الحقيبة عينها، كما في هذه الصورة حيث انتقت اللون الازرق وصمّمت زينة مبتكرة للحقيبة.

قد يهمك أيضًا :

أسرار بلوغ سعر الحقائب النسائية لأكثر من 100 ألف جنيها إسترلينيا

Chanel - شانيل
دار شانيل تقدّم للمراة الانيقة والمتميزة هذه الحقيبة الكبيرة المزينة بنقوشات ملونة مستوحاة من الطبيعة، ومتداخلة مع بعضها البعض لزينة فريدة وملفتة. 

Coach - كوتش
دار كوتش بدورها اختارت أن تقدم للمرأة العملية هذه الحقيبة الكبيرة المميزة بلونها البيج الفاتح مع نقشات الازهار الكبيرة باللونين الاسود والذهبي لتضفي فرادة عصرية اليها. 

Dolce and Gabbana - دولتشي أند غابانا
تقدم هذه الدار حقيبة يدوية مستطيلة الشكل باللون البيج مزينة بنقوشات مزخرفة باللون الذهبي والاحمر والازرق لتناغم أكبر في التصميم.

Gucci - غوتشي
دار غوتشي زيّنت حقائبها اليدوية الصغيرة ذات الشكل المستدير بنقوشات ذهبية متداخلة صنعت شكل اكليل يحيط باطار مستدير يحمل احرفا لاتينية.

Michael Kors - مايكل كورس
نقشة جلد النمر مع نقشة البربري تعتبر من النقشات الرائجة جدا خصوصاً من قبل دار مايكل كورس التي جمعت النقشتين في حقيبة يدوية كبيرة ذات الالوان الاحمر والاصفر والبيج والبني.

Oscar de la Renta - أوسكار دي لا رينتا
هذه الحقيبة اليدوية الصغيرة المصممة من المخمل الاسود الناعم هي خيار دار دولتشي اند غابانا حيث زيّنتها بنقوشات الازهار الملونة لتضفي الفرادة اليها.

Versace - فيرساتشي
الحقائب اليدوية المقلمة من ابرز الصيحات الرائجة حيث تزيّن حقيبة فرساتشي هذه التقليمات العريضة باللونين الاحمر والذهبي لتمنحها نقشة مميزة وملفتة.

قد يهمك أيضًا :

دور الأزياء تعرض أحدث صيحات الحقائب لربيع 2019