أجمل عروض خريف وشتاء 2019

من المؤكد أن العرض الذي قدّمته علامة شانيل يوم أمس في أسبوع باريس للموضة هو من أجمل عروض خريف وشتاء 2019. لقد ضمّ الكثير من التصاميم الراقية التي حظيت بإعجابنا، من بينها المعاطف الطويلة الواسعة بنقشة التارتان، الكنزات الصوفية السميكة، الكابات الراقية الطويلة، والكثير من الأزياء المستوحاة من رياضة التزلج. ليس هذا فحسب، بل ضمّ العرض الذي يُعدّ الأخير الذي حمل توقيع كارل لاغرفيلد قبل وفاته، الكثير من الحليّ و الأكسسوارات المستوحاة من الثلوج و أجواء المنتجعات الشتوية في أعالي جبال الألب.

في التشكيلة الجديدة، لفتتنا المجوهرات الزجاجية المستوحاة من شكل ندفات الثلج المتلألئة تحت ضوء النجوم البرّاقة، أكسسوارات الشعر المصنوعة من اللؤلؤ التي ترمز أيضاً إلى شكل ندفة الثلج، أقراط الأذن المستديرة المرصّعة باللؤلؤ والكريستال، العقود المتعدّدة الطبقات، العقود المزيّنة بأحرف علامة CHANEL، فضلاً عن مجموعة من حقائب الدار الأيقونية من بينها عدة حقائب Flap Bag مصنوعة من الصوف أو من الفرو الملوّن أو قماش التويد، وحقائب جلدية للخصر باللونين الأسود والبنّي، وحقائب Back Pack من الجلد و الصوف باللونين الأبيض والأسود، فيما كانت تلك المستوحاة من شكل كابينة التليفريك، أكثر القطع تألقاً وتميزاً.

شملت الأكسسوارات أيضاً القبّعات المستديرة التي تشتهر بها شانيل، فضلاً عن أوشحة العنق المستوحاة من أوشحة رعاة البقر في الغرب الأميركي، بالإضافة إلى الأساور الزجاجية العريضة والأحزمة المزيّنة باللؤلؤ. أحببنا عقد اللؤلؤ العريض الذي يغطي العنق بالكامل، فضلاً عن أحذية الكاحل المزدانة بالصوف والمناسبة تماماً لرحلات التزلج، ولاحظنا أن اللونين الأبيض والكحلي غلبا على الحقائب، وذلك بوحي من لون الثلج و ليالي الشتاء الحالكة في أعالي الجبال.

وقد يهمك ايضـــــــــــــــــــًا

- "لويس فيتون" تختتم أسبوع باريس للموضة بمجموعة مِن الملابس المُثيرة

- كايا جيرير تتألّق خلال عرض كارل لاغرفيلد